تعرف على ميريهان حسين بطلة المشكلة الجديدة مع الشرطة المصرية

تعرف على ميريهان حسين بطلة المشكلة الجديدة مع الشرطة المصرية

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 مارس 2016 - 16:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 مارس 2016 - 16:47
ميريهان حسين ميريهان حسين
ينشغل الكثيرون بالمشكلة التي وقعت بين الممثلة الشابة ميريهان حسين وضباط الشرطة المصرية في أحد الأكمنة.

وهناك انقسام في الآراء حول الأزمة، فالبعض يرى أن ميريهان مخطئة ويجب محاسبتها، بينما يرى آخرون أن هذه الواقعة هي استكمال لسلسلة من تجاوزات الشرطة وبعض الحالات التي حدثت.

طالع أيضا
خالد الصاوي يعلن القبض على ميريهان حسين.. ونقيب الممثلين: "موقفها ضعيف"
بعد القبض عليها.. منى إش إش ابنة خالة ميريهان حسين: "العدل يا ريس"
صور وفيديو- لحظة القبض على ميريهان حسين
بالفيديو- والدة ميريهان حسين: "ابنتي لا تشرب سوى المياة الغازية.. والضابط أهان فنانات مصر"
بالفيديو- أشرف زكي: "ضابط الشرطة اهان ميريهان حسين ووصفها "بالعاهرة".. وألقوا "جردل بول" عليها بالحبس"

وإذا كنت متابعا للواقعة، ولا تعرف من هي ميريهان حسين، فندعوك للتعرف عليها في النقاط التالية:

ميريهان حسين من مواليد القاهرة سنة 1982، وهي حاصلة على الثانوية العامة من السعودية، ثم عادت إلى مصر لتلتحق بكلية السياحة والفنادق قسم الإرشاد السياحي.

وبعد تخرجها، عملت في مكتب الإعلامي أسامة منير، ومن وقتها بدأت تتعلق بالفن، لتشارك في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي"، وتكون واحدة من أبرز طلابه.

وكوّنت ميريهان من خلال البرنامج قاعدة جماهيرية كبيرة، خصوصا وأنها كانت من الطلاب المتفوقين، سواء في الصفوف أو في السهرة الأسبوعية، كما أنها كانت تبهر الأساتذة في الامتحان الأسبوعي، واختيار أفكار مبتكرة ومتنوعة، وظلت في البرنامج حتى مرحلة متقدمة منه.

واحد من الامتحانات الأسبوعية التي قدمتها ميريهان في الأكاديمية


وعلى الرغم من أن البرنامج لاكتشاف المواهب الغنائية، وأنها تمتلك صوتا جيدا، إلا أنها بعد البرنامج لم تصدر سوى أغنيتين هما "سيبهالو"، "قول يارب"، واتجهت بعدها إلى التمثيل.

اسمع أغنية "سيبهالو"


أول أعمال ميريهان حسين الفنية كان بمشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" للنجم تامر حسني، لتظهر في دور السكرتيرة التي تخطف الزوج من زوجته وأسرته، وهو ما جعل المخرجين يختاروها في أدوار متشابهة.

وشاركت ميريهان في الكثير من الأعمال التلفزيونية، سواء التي عُرضت في رمضان مثل "الصعلوك" و"حواري بوخارست"،أو المسلسلات التي تُعرض في اوقات مختلفة في السنة، وتتميز بعدد حلقات طويلة، ومنها مسلسلات "آدم وجميلة"، و"قصة حب"، وسينمائيا كان آخر الأفلام المعروضة لها "الهرم الرابع".

حياة ميريهان حسين العاطفية غير واضحة للإعلام، وحتى الآن لم تعلن عن ارتباطها بأحد.

وتتواصل ميريهان مع الجمهور من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير Instagram، وأكثر الصور التي تنشرها تلتقطها لنفسها أمام المرآة، وخصوصا مرآة العقار الذي تسكن فيه.

And it's a new day... Have a day of success everyone

A photo posted by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on




ميريهان تحب الحيوانات، ولديها قطة كثيرا ما تنشر صورها، بالإضافة إلى صور عائلية مع والديها وأشقائها، كما أنها تشارك جمهورها دائما بصور من كواليس أعمالها.







أكثر ما تتميّز به ميريهان حسين في لقاءاتها التلفزيونية هو تقليدها للفنانات، فكثيرا ما تقلد طريقة غناء الفنانات إليسا، وهيفاء وهبي، وأصالة.


كلمات متعلقة ميريهان حسين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"