بالفيديو- أشرف زكي: "ضابط الشرطة أهان ميريهان حسين ووصفها "بالعاهرة".. وألقوا "جردل بول" عليها بالحبس"

بالفيديو- أشرف زكي: "ضابط الشرطة أهان ميريهان حسين ووصفها "بالعاهرة".. وألقوا "جردل بول" عليها بالحبس"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 مارس 2016 - 12:0 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 مارس 2016 - 18:25
أشرف زكي وميريهان حسين أشرف زكي وميريهان حسين
قال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين في مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" مع الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي، إنه ذهب ومعه الفنان إيهاب فهمي لرؤية ميريهان حسين والتعرف على ملابسات القضية.

وروى أشرف زكي واقعة حدثت في قسم الشرطة ورأها هو بنفسه أثناء متابعته لما حدث، وقال إنه جلس مع الضابط الذي حدثت معه المشكلة واستمع لما قاله له، وطلب أن يرى ميريهان.

وفوجئ عندما رأها أنها كانت "مبلولة" وتحدث معها وروت ما حدث لها، وقالت إنها تم إيقافها في كمين وطُلب منها رؤية الرخص وعندما أخرجتها وقعت فأتهموها بأنها أوقعتها على الأرض، وبعدها طلب منها الظابط أن تركن السيارة على جانب الطريق، ولأن سيارتها كبيرة "دفع رباعي" اصطدمت بالضابط أثناء سيرها.

وتابع حكايتها قائلا، إن الضابط قام بتفتيش حقيبتها وأخرج منها ملابس داخلية وبدأ يخرجها ويريها للماره، وبعدها عندما اصطحبوها إلى القسم وقال لها الضابط أنتِ فنانة أي عاهرة.

وهو ما أغضب أشرف زكي كثيرا بأن يصف ضابط شرطة فنانات مصر بالعاهرات، و بعدها أخذوا ميريهان إلى الحجز وقاموا بدلق "جردل بول" عليها لذلك خرجت لهم وملابسها مبتلة.

كما قاموا بحبس مساعدتها التي تبلغ من العمر ٥٠عاما وصادروا هواتفهم، وتسأل لماذا يحبسوا مساعدتها طالما لم تفعل شيء أو لم تكن تقود السيارة؟

وتطرق لموضوع أن ميريهان كانت تقود السيارة وهي مخمورة قائلا، إن أخذ عينه تحليل دم لا يجب أن يكون عنوة، كما أكد أنه هناك تقرير رأه كان يؤكد أنها متزنة، ولم تكن تحت تأثير الخمور، وإذا كانت تشرب أو تأخذ داء به خمر لابد أن يحدد التقرير الوقت الذي شربت فيه أو تناولت فيه العقار المخدر؛ فمن الممكن إذا كانت تشرب الخمور أن تكون شربت منذ أيام، ولكن هناك تقرير أثبت أنها كنت في حالة إتزان وبكامل وعيها وهو ما كُتب في المحضر، كما أنه عندما رأها كانت في كامل وعيها.

كما تابع ليروي أن أثناء تواجده في القسم حاول أحد الضباط الإعتداء عليهما، فحاول أن يعتدي على أشرف زكي نفسه وعليها، كما قام بسبها مرة أخرى بألفاظ خارجة.

وقال إن الضابط يبدو أنه خريج جديد، ويؤكد أشرف زكي أن هذه يمكن أن تكون حالة فردية، ولكن ما يحدث يشبه فيلم "هي فوضى"، بل أن ميريهان نفسها قالت له إن ما تراه في السينما أهون مما حدث معها.

وأكد في نهاية حديثه إذا كانت ميريهان مخطئة أو حتى تشرب الخمر يتم معاقبتها بالقانون، ولكن لا يتعاملوا معها هكذا، فأمام عيني حاول الضابط الإعتداء عليها، وطالب وزير الداخلية بالتدخل والحد من تجاوزات بعض أفراد الشرطة.



وكان الفنان خالد الصاوي أعلن عبر حسابه الشخصي في موقع Twitter عن إلقاء القبض على الممثلة ميريهان حسين وأنها متواجدة في قسم الهرم.

خالد الصاوي يعلن القبض على ميريهان حسين.. ونقيب الممثلين: "موقفها ضعيف"


طالع أيضا
بعد القبض عليها.. منى إش إش ابنة خالة ميريهان حسين: "العدل يا ريس"
صور وفيديو- لحظة القبض على ميريهان حسين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"