خالد الصاوي يعلن القبض على ميريهان حسين.. ونقيب الممثلين: "موقفها ضعيف"

خالد الصاوي يعلن القبض على ميريهان حسين.. ونقيب الممثلين: "موقفها ضعيف"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 مارس 2016 - 13:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 مارس 2016 - 13:15
ميريهان حسين ميريهان حسين
فاجأ الفنان خالد الصاوي متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخبر غريب، عن القبض على الممثلة ميريهان حسين وخطفها في أحد الأقسام.

وكتب خالد الصاوي في تدوينة قصيرة عبر موقع Twitter قال فيها:"الزميلة ميريهان حسين مخطوفة في أحد الأقسام ومضروبة واتاخدت وهي راجعة من الشغل، عملتلي نص مكالمة قبل ما ياخدوها".




وأكد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي صحة الخبر، وأن الممثلة ميريهان حسين موجودة في قسم الهرم بعد شجار وقع بينها وبين أحد الضباط.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"جريدة الوطن" أنها اعتدت بألفاظ خارجة على ضابط الشرطة متعمدة إهانتة وأن الواقعة مصورة بالفيديو، وهي الآن متواجة في قسم الهرم وموقفها ضعيف.

وتابع، تم تحرير محضر لميريهان وستعرض على النيابة، مشيرا إلى أن الموقف لم يعد مقتصرا على الضابط وبينها فقط، بل تم تصعيده إلى قيادات أعلى من ذلك، الأمر الذي يصعب معه إجراء مصالحة بين الضابط والفنانة.

ميريهان حسين هي ممثلة شابة ظهرت في الموسم الخامس من برنامج المسابقات الغنائية الشهير "ستار أكاديمي"، وبعد البرنامج شاركت في الكثير من الأعمال كان آخرها فيلم "الهرم الرابع".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"