الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- عودة ميادة الحناوي.. ياسمينا تثير الجدل بملابسها.. وحماقي يتعاقد على أول أفلامه

الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- عودة ميادة الحناوي.. ياسمينا تثير الجدل بملابسها.. وحماقي يتعاقد على أول أفلامه

FilFan.com | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 7 يناير 2016 - 23:52 | آخر تحديث: الخميس ، 7 يناير 2016 - 23:52
ميادة الحناوي وحماقي وياسمينا ميادة الحناوي وحماقي وياسمينا
شهد بداية العام جديد نشاطا في الوسط الموسيقي، بدأ بعودة ميادة الحناوي وظهور ياسمينا بشكل مختلف، وكذلك انطلاق الموسم الأول من The Voice Kids، وتعاقد محمد حماقي على بطولة أول أفلامه، بجانب أحداث وأخبار أخرى كثيرة.

وفيما يلي يستعرض لك FilFan.com أهم ما ورد في عالم الموسيقى خلال الأسبوع الماضي:

1) عودة ميادة الحناوي

يبدو أن محبي ميادة الحناوي على موعد مع عدد من الأغاني المنفردة لها أو ربما ألبوم صغير، وذلك بعد أن علم FilFan.com بخبر عودتها للغناء مرة أخرى بأغنية "روح".

وسجلت أيضا الحناوي 6 أغاني جديدة منذ فترة مع شركة "مزيكا" المملوكة للمنتج محسن جابر، ويتم حاليا دراسة موقف هذه الأغاني، وإمكانية طرحها في ألبوم موحد، أو طرحها منفردة على فترات

"روح" تعيد ميادة الحناوي للجمهور

2) ياسمينا تثير الجدل بملابسها

في أول ظهور لها مع بداية العام الجديد، أثارت المغنية الشابة ياسمينا الجدل بفستانها الذي ظهرت به في حلقة الاثنين 4 يناير الجاري برنامج "بوضوح" على شاشة "الحياة".

واستنكر جمهور ياسمينا ظهورها بملابس أكبر من سنها بعد أن تعودوا عليها طفل صغيرة تخطو خطواتها الأولى في برنامج Arabs Got Talent.

ووصل الهجوم إلى اعتذار ياسمينا لمحبيها على صفحتها بموقع Facebook، كما دافعت عنها الممثلة راندا البحيري.

ياسمينا تثير دهشة مستخدمي Facebook
بعد أن أثارت دهشة جمهورها.. ياسمينا تعتذر عن الشكل الذي ظهرت به في برنامج "بوضوح"
راندا البحيري تدافع عن ياسمينا من "أزمة الفستان" ومستاءة من تناقض المجتمع

3) محمد حماقي يتعاقد على أول أفلامه

بعد ظهوره كضيف شرف في مسلسل "لهفة" يعود محمد حماقي للتمثيل مرة أخرى لكن تلك المرة من خلال السينما بعد تعاقده على بطولة فيلمه الأول.

ويتم العمل حاليا على سيناريو العمل بعد أن استقر على النص، وخلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن التفاصيل كافة، واسم المخرج.

محمد حماقي يتعاقد على أول أفلامه

4) فريق "واما" يعود بـ 3 أغاني مصورة

عقد كل من محمد نور وأحمد فهمي ونادر حمدي وأحمد الشامي، أعضاء الفريق، اجتماعا مع المخرج ياسر سامي للاتفاق على تصوير ثلاثة أغاني من ألبومهم الأخير "كان ياما كان".

وتم الاستقرار على تصوير أغاني "كان ياما كان"، "استنى إيه"، "مش وحيد" في الولايات المتحدة الأمريكية، وخلال الفترة المقبلة سيتم عقد عدة جلسات أخرى، للاتفاق على الأفكار التي سوف يتم تقديمها في كل أغنية مصورة من الثلاث أغاني.

فريق "واما" يصور 3 أغاني دفعة واحدة

5) انطلاقة The Voice Kids

شهد مساء السبت 2 يناير انطلاقة أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة The Voice Kids، بمشاركة لجنة تحكيمه، تامر حسني، نانسي عجرم وكاظم الساهر.

ويبدو أن البرنامج لن يقل إمتاعا عن نسخة المتسابقين الكبار، والذي شهدت أولى حلقاته تعلم تامر حسني الدبكة من طفلة فلسطينية، وصعود نانسي وتامر على المسرح لمواساة طفلة فلسطينية بكت أثناء غناء "أعطونا الطّفولة".

طفلة فلسطينية تعلم تامر حسني الدبكة على مسرح The Voice Kids
طفلة سورية تؤثر في حكام The Voice Kids.. وتامر حسني محاولا إقناعها بالانضمام له: كلك نظر

6) سيلين ديون تغني Hello لأديل

أحيت المغنية الكندية، سيلين ديون، حفل استقبال العام الجديد في مدينة لاس فيجاس الأمريكية الجمعة، وفاجأت جمهور حفلها بغنائها أغنية Hello للبريطانية أديل.

وقالت سيلين: "أريد أن تصبح أديل جزء من احتفالنا بالعام الجديد... لا تفزعوا فهي ليست في المبنى"، ليرد عليها الجمهور: "لا عليك، نحبك أيضا".

ثم عقدت سيلين اتفاقا مع جمهورها قائلة: "من أجل المرح فقط"، في إشارة لأنها لا تضع نفسها في منافسة مع أديل حتى لا يحكم عليها الجمهور.



7) كاظم الساهر يغني لنجوم "مدرسة الحب"

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "مدرسة الحب"، الأغنية الدعائية الخاصة بالمسلسل، والتي يقدمها الفنان العراقي كاظم الساهر.

الأغنية تحمل اسم "كتاب الحب"، وهي من أشعار الشاعر الراحل نزار قباني، ومن ألحان كاظم الساهر وتوزيع ميشيل فاضل.

مسلسل "مدرسة الحب" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الوطن العربي يصل عددهم إلى 150 فنانا وفنانة من مصر ولبنان وسوريا منهم حسن الرداد، وأحمد زاهر، ومنى واصف، باسم ياخور، ورد الخال، عبد المنعم عمايرى، أمل عرفة وباميلا الكيك.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"