طفلة سورية تؤثر في حكام The Voice Kids.. وتامر حسني محاولا إقناعها بالانضمام له: كلك نظر

طفلة سورية تؤثر في حكام The Voice Kids.. وتامر حسني محاولا إقناعها بالانضمام له: كلك نظر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 يناير 2016 - 0:17 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يناير 2016 - 1:30
نانسي عجرم تحاول التخفيف عن غنى نانسي عجرم تحاول التخفيف عن غنى
أثرت الطفلة السورية غنى بو حمدان في حكام برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids بعد بكائها على المسرح، وذلك خلال أولى حلقات البرنامج التي أذيعت السبت 2 يناير.

وما أن بدأت غنى بو حمدان في أداء أغنية "أعطونا الطّفولة" لريمي بندلي، لفتت انتباه نانسي بصوتها لدرجة أن المطربة اللبنانية ضغطت على الزر الأحمر مع أول جملة غنتها.

إلا أن الطفلة السورية انهمرت بالبكاء، ربما بسبب كلمات الأغنية التي تمس حال أطفال سوريا، مما اضطر نساني أن تركض نحوها لتشجيعها ومساعدتها على الغناء.

وأثر بكاء غنى في تامر حسني أيضا، لدرجة أنه لم يكتف بالضغط على زره فقط، بل ضغط على زر كاظم الساهر أيضا ثم ركض مسرعا ليجلس أمامها على المسرح وهو مستمتع بغنائها.

وبعد انتهائها من الغناء سألتها نانسي: "لماذا بكيتي وأبكيتنا معك"؟ فردت عليها غنى: "بكيت من شدة الفرح"، إلا أن نانسي أكدت أنها شعرت أن الطفلة بكت بسبب كلمات الأغنية التي تمس حال أطفال سوريا.

وفي النهاية حاول تامر حسني التأثير عليها قائلا: "صحيح أن نانسي أول من التفتت إليك، لكن أنا لم أضغط على زري فقط، بل ضغطت على زر كاظم الساهر أيضا، يعني كلك نظر".

وتابع: "أغمضي عينيك ولا تفكرين في أي شيئ، فقط اختاريني أنا".

فتدخل كاظم الساهر ليمارس هوايته في العزل، قائلا: "لو ستغمض عينها لن ترى سوى الأشياء الجميلة، وبالتأكيد لن ترى أجمل من نانسي عجرم".

وفي النهاية أعلنت الطفلة الصغيرة اختيار نانسي عجرم لكي تكون مدربتها في مشوارها ببرنامج The Voice Kids.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"