بعد أن أثارت دهشة جمهورها.. ياسمينا تعتذر عن الشكل الذي ظهرت به في برنامج "بوضوح"

بعد أن أثارت دهشة جمهورها.. ياسمينا تعتذر عن الشكل الذي ظهرت به في برنامج "بوضوح"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 13:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 15:15
ياسمينا ياسمينا
أثار ظهور المطربة الشابة ياسمينا العلواني خلال استضافتها ببرنامج"بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي دهشة وغضب متابعيها بعد ظهورها بشكل غير معتاد عليه .

وظهرت ياسمينا في حلقة أمس الاثنين 4 يناير الجاري، وجعلتها ملابسها الكاشفة و مكياجها تبدو أكبر من عمرها، وتحدث متابعوها عن أن شهرتها جعلتها تتغير وتصبح شخصية أخرى، ما دفع ياسمينا للاعتذار لجمهورها.

وكتبت ياسمينا عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook لتعتذر للمشاهدين ولجمهورها وتوضح حقيقة ما حدث فقالت "بعتذر لكل جمهوري على طريقة ظهوري امبارح في برنامج بوضوح مع الإعلامي د عمرو الليثي، الفستان الأساسي حصله مشكله قبل التصوير ب عشر دقائق فاضطريت اني أظهر بالفستان ده عشان أحل الأزمة"

وتابعت:" لكن أنا لا زلت بحترم جمهوري و كل الناس اللي بتحبني و اللي ساندتني عشان أكون في المكانة دي . بس لزم التوضيح".

واختتمت رسالتها قائلة: "بحبكم وربنا ما يحرمني منكم يارب و افضل دائما عند حسن ظنكم".

بعتذر لكل جمهوري على طريقة ظهوري امبارح في برنامج بوضوح مع الإعلامي د عمرو الليثي .. الفستان الأساسي حصله مشكله قبل التص...

Posted by Yasmina Alelwany on Monday, January 4, 2016


وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور ياسمين من الحلقة و علقوا عليها بتعليقات بعضها الساخر من تغيرها بعد الشهرة، وبعضها الغاضب منها بسبب ملابسها وأنهم لم يتوقعوا أن تظهر بهذا الشكل.

ياسمينا تثير دهشة مستخدمي فيسبوك

كلمات متعلقة ياسمينا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"