فريق "واما" يصور 3 أغاني دفعة واحدة

فريق "واما" يصور 3 أغاني دفعة واحدة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 7 يناير 2016 - 17:56 | آخر تحديث: الخميس ، 7 يناير 2016 - 21:47
أعضاء فريق "واما" أعضاء فريق "واما"
اتفق أعضاء فريق "واما" الغنائي على تصوير 3 أغاني بطريقة الأغاني المصورة دفعة واحدة.

وعقد كل من محمد نور وأحمد فهمي ونادر حمدي وأحمد الشامي، أعضاء الفريق، اجتماعا مع المخرج ياسر سامي للاتفاق على تصوير ثلاثة أغاني من ألبومهم الأخير "كان ياما كان".

وتم الاستقرار على تصوير أغاني "كان ياما كان"، "استنى إيه"، "مش وحيد" في الولايات المتحدة الأمريكية، وخلال الفترة المقبلة سيتم عقد عدة جلسات أخرى، للاتفاق على الأفكار التي سوف يتم تقديمها في كل أغنية مصورة من الثلاث أغاني.

ألبوم "كان ياما كان" طرحه الفريق في شهر مايو 2015، بعد غياب دام لخمس سنوات منذ أن طرحوا ألبوم "رايحة جاية".

اسمع ألبوم "كان ياما كان"


فريق "واما" قدم 4 ألبومات غنائية في مشواره الذي استمر لأكثر من 10 سنوات، بالإضافة إلى عدة أغنيات منفردة، من أشهرها "زي ما بحلم"، وأغنية دينية مصورة بعنوان "كان نفسي"، وأغنية "حال الدنيا"، وأغنيتين وطنيتين هما "مصر الحبيبة"، و"سينا".

كما قدم أغنيتين في فيلم "تيتو" بطولة الفنان أحمد السقا، هما "مشوار طويل"، "قطر الحياة"، كما قدم أغنية تتر "اعمل عبيط" لمسلسل "باب الخلق" بطولة الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

وعاد الفريق لتقديم الحفلات الغنائية مكتملا في الفترة الأخيرة، وقدموا معا العديد من الحفلات الناجحة التي جذبت لها الجمهور.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"