٥ أسباب تدعو لنفسنة الفتيات على خطبة محمد محسن وهبة مجدي!

٥ أسباب تدعو لنفسنة الفتيات على خطبة محمد محسن وهبة مجدي!

| في آراء، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 16:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يناير 2016 - 22:49
هبة مجدي ومحمد محسن هبة مجدي ومحمد محسن
بعد نجاح باهر لمسرحية "ليلة من ألف ليلة" التي تعرض حاليا على خشبة المسرح القومي، فاجأنا نجما العرض الشابين محمد محسن وهبة مجدي بإعلان خطبتهما على خشبة المسرح بعد الانتهاء من تمثيلهما دوريهما في المسرحية حيث تقوم هبة مجدي بدور ابنة يحيى الفخراني"نجف" التي تحب "الخليفة" محمد محسن.

وبإعلان الخطبة ظهرت "نفسنة" بعض الفتيات في تعليقاتهن بمجرد مشاهدة فيديو الخطبة الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، وبدت تعليقاتهن تحاول السخرية من الأمر أو التحسر على حالهن، خاصة وأنه قدم لها الشبكة أمام الجمهور بحضور الفخراني وفريق العمل، فما هي الأسباب التي تجعل الفتيات ينفسنّ عليهما!

١) أنهما في المسرحية يعيشان قصة حب، وغيظ الفتيات من أن محمد محسن يغني لهبة مجدي كل يوم على المسرح هذه الأغاني العاطفية وهن يتمنين أن تعشن نفس اللحظات، خاصة في مشهد ظهوره لها عند نشرها الغسيل ومناجاتها بمشاعره الجياشة غناءً من إبداع القدير الراحل بيرم التونسي.

٢) لأن المسرحية تحولت إلى واقع، وصار حبهما حقيقيا، وهو تحول يثير غيرة الكثير من الفتيات خاصة عندما غنى لها أغنية"بحبك من زمان جدا" وكل فتاة تتمنى أن يكون خطيبها مطربا يغني لها أغنيات الحب طوال الوقت.

٣) نجاح المسرحية بسبب نجومية يحيى الفخراني وشعبية محمد محسن وشهرة أغانيه العاطفية قبل المسرحية، وشهرة هبة مجدي، فواكب هذه المقدمات هذا الخبر مما لفت اليهم الانتباه الإعلامي والجماهيري.

٤) فضول الكثير من الفتيات لمعرفة القصة من أولها، ومتى نشأ هذا الحب، أثناء المسرحية أم قبل ذلك، معرفة القصة هي الأمر الأكثر غموضا وتشويقا، وهي السبب الرئيسي وراء "نفسنة" الفتيات".

٥) طريقة إعلان الخبر على المسرح مع حضور أهليهما في وجود الجمهور مما جعل شكل الخطبة يأخذ طابعا غير تقليدي وفي نفس الوقت يكتسب طابعا أسريا مما يعني أنه تقدم لها رسميا وكل هذا يثير فضول ورغبة الكثير من الفتيات بأن يكن في مكان هبة مجدي.

طالع أيضا
بالفيديو- أول تعقيب لهبة مجدي ومحمد محسن بعد خطوبتهما
خطوبة هبة مجدي ومحمد محسن تتصدر اهتمامات رواد Twitter
هبة مجدي تروي كيف تولّد الحب بينها وبين محمد محسن
هبة مجدي ومحمد محسن يحتفلان بخطوبتهما في الأول من يناير بطريقة "غير تقليدية"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"