خطوبة هبة مجدي ومحمد محسن تتصدر اهتمامات رواد Twitter

خطوبة هبة مجدي ومحمد محسن تتصدر اهتمامات رواد Twitter

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 يناير 2016 - 10:19 | آخر تحديث: السبت ، 2 يناير 2016 - 22:21
هبة مجدي ومحمد محسن هبة مجدي ومحمد محسن
تصدر اسم الممثلة الشابة هبة مجدي اهتمام رواد موقع التواصل الاجتماعي Twitter عبر وسم حمل اسمها للتعليق على خطوبتها من الممثل والمطرب محمد محسن.

واحتفلت، أمس الجمعة 1 يناير 2016، هبة مجدي بخطوبتها على محمد محسن شريكها في مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، وأقيم حفل الخطوبة بعد انتهاء عرض المسرحية وعلى خشبة المسرح وسط الممثلين وتصفيق الجمهور الكبير.

هبة ومحمد قاما بغناء "بحبك من زمان جدا" والتي غناها محمد محسن في مسلسل "زي الورد"، كلمات الأغنية الرومانسية كانت الأكثر رواجا بين رواد موقع Twitter الذين باركوا لهبة ومحسن على خطبتهما وتمنوا لهما السعادة.

بعض من تعليقات رواد Twitter عن هبة مجدي ومحمد محسن









فيما طالب البعض بطريقة مرحة أن يبتعد الجميع عنهم ولا يتحدثواعن حياتهم وعلاقتهم كثيرا حتى لا تصيبهم عيون الحساد.







من جانبها نشرت هبة مجدي عبر حسابها الشخصي في موقع الصور الشهيرInstagram صورة من جلسة التصوير الخاصة بخطبتها، والتي يبدو أنها أجريت في نفس المكان الذي تمت فيه الخطوبة، وهو المسرح القومي، وظهرت فيها هبة إلى جانب محسن مع وضع مؤثرات للصورة لتظهر بالأبيض والأسود، ووقفا أمام باب كبير جعلهما يبدوان كأميرين في قصر الملكي.

❤️ Photographer: Omar Sami Dress : @ramaabdelghany

A photo posted by Heba Magdi (@heba_magdi) on




وحضر حفل الخطوبة أبطال العرض المسرحي وعلى رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني بالإضافة إلى أصدقاء العروسين وعدد من الفنانين منهم زينة ومي كساب وأنوشكا ونورهان وعمرو عبد الجليل وحنان مطاوع والمؤلفة إنجي علاء وغيرهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"