بالفيديو- أول تعقيب لهبة مجدي ومحمد محسن بعد خطوبتهما

بالفيديو- أول تعقيب لهبة مجدي ومحمد محسن بعد خطوبتهما

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 يناير 2016 - 14:22 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يناير 2016 - 14:22
هبة مجدي مع خطيبها محمد محسن هبة مجدي مع خطيبها محمد محسن
أكد المطرب محمد محسن أنه وقع في حب خطيبته الفنانة هبة مجدي عندما التقاها للمرة الأولى، لشعوره أنها شديدة الشبه منه في العديد من الصفات.

وأشار في مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" مساء السبت 2 يناير الجاري من تقديم لميس الحديدي على قناة cbc أنه وهبة ومجدي أصبحا أكثر قربا من بعضهما البعض مع مرور الوقت، ومن عملهما سويا في مسرحية "ألف ليلة وليلة"، المعروضة حاليا على المسرح القومي في منطقة العتبة.

وقال محمد محسن عن هبة مجدي: "أحببتها منذ أول مرة وقت عيني عليها، ولاحظت وجود شبه كبير بيننا، ولا أتذكر أول مرة قلت لها فيها "أحبك"، وعلاقتنا أصبحت أكثر قوة مع مرور الوقت ومن عملنا سويا في المسرحية".

من جانبها، قالت هبة مجدي إن حياة خطيبها محمد محسن غير تقليدية على الإطلاق، وكذلك هداياه أيضا، وأضافت: "سعيدة بحياتي مع محمد، وأتمنى أن يكون كل الناس سعداء مثلنا".

#هنا_العاصمة | ماذا قال محمد محسن و هبة مجدي عن قصة حبهم ؟ #CBCEgy

Posted by ‎Hona Al 3asema - هنا العاصمه‎ on Saturday, January 2, 2016


وكانت هبة مجدي ومحمد محسن احتفلا بخطوبتهما مساء الجمعة الأول من يناير الجاري على خشبة المسرح القومي.

وبعد انتهاء مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، والذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني ولطفي لبيب إلى جانب هبة ومحمد محسن، أعلن محسن خطبته على هبة وسط تصفيق وزغاريد الجمهور.

وقام محسن بتلبيس هبة "دبلة الخطوبة" على خشبة المسرح وسط تصفيق ومباركة الحضور، كما قدما سويا أغنيته "بحبك من زمان جدا". (شاهد بالصور- حفل خطوبة هبة مجدي ومحمد محسن على خشبة المسرح القومي)

طالع أيضا

خطوبة هبة مجدي ومحمد محسن تتصدر اهتمامات رواد Twitter

هبة مجدي تروي كيف تولّد الحب بينها وبين محمد محسن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"