هبة مجدي ومحمد محسن يحتفلان بخطوبتهما في الأول من يناير بطريقة "غير تقليدية"

هبة مجدي ومحمد محسن يحتفلان بخطوبتهما في الأول من يناير بطريقة "غير تقليدية"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 ديسمبر 2015 - 13:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 ديسمبر 2015 - 19:4
هبة مجدي ومحمد محسن هبة مجدي ومحمد محسن
سيعلن المطرب محمد محسن عن خطوبته من الفنانة هبة مجدي يوم الجمعة المقبلة، الموافق الأول من يناير 2016، بطريقة غير تقليدية.

وأشار محمد محسن أن خطوبته من هبة مجدي ستكون في التاسعة مساء، عقب عرض مسرحية "ألف وليلة وليلة" التي يشاركان في بطولتها، والمعروضة على خشبة المسرح القومي في منطقة العتبة، بحسب صحيفة "الوطن".

ومسرحية "ألف ليلة وليلة" من بطولة يحيى الفخراني، ولطفي لبيب، وسلمى غريب، وضياء عبدالخالق، وهبة مجدي، ومحمد محسن، ووضع موسيقاها وألحانها أحمد صدقي، وديكور محمد الغرباوي، وأزياء نعيمة العجمي، ومن إخراج محسن حلمي.

وظهر اندماج هبة مجدي مع محمد محسن، وتفاعلهما الشديد سويا، أثناء حلولهما ضيوفا في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي في شهر سبتمبر 2015 على قناة cbc.

شاهد هبة مجدي ومحمد محسن يغنيان "حاجة غريبة" لعبد الحليم حافظ وشادية


ومن المصادفات الغريبة أن هبة مجدي كانت مخطوبة في 2014 من ضابط شرطة يدعى محمد محسن، وهو نفس اسم خطيبها الحالي.

وكانت هبة مجدي احتفلت بخطوبتها من ضابط الشرطة محمد محسن وهو نجل رجل الأعمال محسن خلف في ديسمبر 2013، ولكنهما انفصلا في يونيو 2014.

وتجدر الإشارة أن هبة مجدي فازت بلقب "أفضل ممثلة" لسنة 2015، في الاستطلاع الذي أجراه FilFan.com، متفوقة على العديد من الممثلات المخضرمات، مثل نيللي كريم، وغادة عبد الرازق.

واقتنصت هبة مجدي لقب "أفضل ممثلة"، بعدما أجمع عدد كبير من قراء FilFan.com على أدائها التمثيلي في مسلسلات "ولي العهد" و"حالة عشق" و"لعبة إبليس". (تعرف على باقي اختيارات قراء FilFan.com لـ "الأفضل" خلال 2015)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"