أخطاء بالجملة في فيلم "جيمس بوند" Spectre.. اكتشف 5 منها

أخطاء بالجملة في فيلم "جيمس بوند" Spectre.. اكتشف 5 منها

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 ديسمبر 2015 - 19:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 ديسمبر 2015 - 19:27
دانييل كريج في مشهد من فيلم Spectre دانييل كريج في مشهد من فيلم Spectre
في الوقت الذي يواصل أحدث أفلام العميل السري البريطاني "جيمس بوند" حصد أعلى إيرادات شباك التذاكر على مستوى العالم، فرصد عدد من المعجبين احتوائه على العديد من الأخطاء!

وذكر موقعي imdb.com وmoviemistakes.com أن فيلم Spectre يضم في مشاهده أخطاء تقنية، مثل غيره من أفلام كبيرة وناجحة عُرضت خلال 2015. (طالع أيضا- أكثر ١٠ أفلام احتوت على أخطاء في 2015 حتى الآن.. صاحب المركز الأول مفاجأة!)

وفيما يلي أبرز أخطاء فيلم Spectre، مع ضرورة التنويه أن وصف بعض مشاهده في السطور التالية قد يؤدي إلى إفساد مشاهدته، خصوصا وأنه مازال معروضا في السينمات:

* ليا سيدو تغيّر ملابسها بين لقطة والأخرى!
يبدأ المشهد بوصول "جيمس بوند" (دانييل كريج) و"دكتورة مادلين سوان" (ليا سيدو) إلى فندق L'American في مدينة طنجة المغربية في فترة الظهيرة، ثم تذهب سوان إلى سرير كي تنام وهي في حالة سُكر شديدة، ولكن عندما تستيقظ في المساء في المشهد التالي نراها وهي مرتدية لملابس النوم.

ليا سيدو

* أين ذهب ركاب القطار في مشاجرة "بوند" و"مستر هينكس"؟
بعد عدة مطاردات، يتنازل "جيمس بوند" (دانييل كريج) أخيرا مع عدوه الشرس والعنيف "مستر هينكس" (ديف باتيستا) بداخل أحد القطارات، ولكن ما يلُاحظ في المشهد هو اختفاء كل الركاب الذين كانوا يجلسون بجوار بوند ورفيقته "مادلين سوان" (ليا سيدو) قبل أن يفاجئه "هينكس" ويبدأ شجارهما العنيف.

دانييل كريج وديف باتيستا

* أنف الطائرة تنصلح من نفسها رغم اصطدامها بسيارة!
في مشهد مطاردة بين "جيمس بوند" (دانييل كريج) وبين عدوه "مستر هينكس" (ديف باتيستا) في الجليد من أجل إنقاذ رفيقته "مادلين سوان" (ليا سيدو) من قبضته، يقوم بوند بتهشيم سيارة "رينج روفر" التي كان يقودها هينكس بطائرة كان يستقلها.

وفي إحدى لقطات المطاردة نرى ارتطام أنف طائرة بوند بخلفية السيارة "رينج روفر"، ونرى فيها عطب كما هو من المفترض أن يكون، ولكننا نفاجأ بعد عدة لقطات بأن أنف الطائرة أصبح سليم وفي حالة ممتازة، فيما تظل مؤخرة السيارة مدمرة من فعل الارتطام.

* مشهد غرامي غير منطقي
خلال المشهد الذي يتبادل فيه "جيمس بوند" (دانييل كريج) الحب مع رفيقته "مادلين سوان" (ليا سيدو) في القطار نرى وميض الكثير من الأضواء بداخل الغرفة المتواجدان فيها وكأنهما يمران تحت أضواء شارع في المدينة، ولكن القطار كان يسير في الصحراء، وهو ما يعني عدم وجود أضواء إضافية في الخارج.

* "بوند" يغيّر مكان جلوسه في السيارة دون سابق إنذار!
في مشهد نرى "جيمس بوند" (دانييل كريج) وهو يجلس بداخل سيارة مديره "إم" من الخلف وإلى جواره زميله "كيو"، ولكن في خلال دقائق نفاجأ بأن "كيو" يجلس وحيدا في الخلف، بينما نرى بوند يجلس في المقعد الأمامي للسيارة من اليسار.

طالع أيضا
دانييل كريج: Spectre قد يكون آخر أفلامي كـ "جيمس بوند".. وحزين على حاله
هؤلاء الخمسة قد يجسّد أيا منهم "جيمس بوند" بعد اعتذار دانييل كريج
سام سميث يهدد عرش Skyfall بأغنيته لفيلم "جيمس بوند" الجديد Spectre
تعرف بالصور على أبطال فيلم "جيمس بوند" Spectre
كل ما تريد معرفته عن فيلم "جيمس بوند" Spectre قبل طرحه في السينمات
مقاطعة للإنترنت وكادت أن تفقد دورها في Spectre.. خمسة أمور لا تعرفها عن "فتاة بوند" ليا سيدو
بالفيديو- فيلم "جيمس بوند" Spectre يدخل موسوعة "جينيس" بأضخم انفجار في تاريخ السينما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"