صورة- جاريد ليتو يرغب في أن يبهر هؤلاء الممثلين بتجسيده لـ "الجوكر"

صورة- جاريد ليتو يرغب في أن يبهر هؤلاء الممثلين بتجسيده لـ "الجوكر"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 ديسمبر 2015 - 14:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 ديسمبر 2015 - 14:26
جاريد ليتو في شخصية "الجوكر" جاريد ليتو في شخصية "الجوكر"
لم يخفي النجم الحائز على الأوسكار جاريد ليتو رغبته في أن يجعل إثنين من الممثلين فخورين به من تجسيده لشخصية "الجوكر" العدو اللدود لـ "باتمان" في أحداث الفيلم الجديد Suicide Squad.

وشارك ليتو معجبيه صورة عبر حسابه على Instagram للنجم جاك نيكلسون وهو يربت على كتف النجم الراحل هيث ليدجر، ويقول له من أجل طمأنته: "لا تقلق ليتو سوف يجعلنا فخورين به".

وتجدر الإشارة أن جاك نيكلسون وهيث ليدجر هما أشهر من جسدا شخصية "الجوكر" على شاشة السينما العالمية، في فيلمي Batman من إنتاج 1989، ومن إخراج تيم بيرتون، وفي فيلم The Dark Knight من إنتاج 2008، ومن إخراج كريستوفر نولان.

💚

A photo posted by JARED LETO (@jaredleto) on




ويواجه جاريد ليتو تحديا صعبا في مشواره الفني، بقبوله تجسيد "الجوكر" في أحداث فيلم Suicide Squad، بسبب تألق كلا من جاك نيكلسون وجاريد ليتو في شخصية المهرج الشرير، والذي هو من أشهر شخصيات قصص "دي. سي" الهزلية.

طالع أيضا
"الجوكر" جاريد ليتو يمنح هدية مرعبة لمارجوت روبي‎ بطلة فيلمه Suicide Squad
بالفيديو- هكذا استقبل "الجوكر الأصلي" جاك نيكلسون "الجوكر الجديد" جاريد ليتو
جاريد ليتو يذهل الجمهور بإطلالته الرسمية لـ"الجوكر".. ٥ فروق بينه وبين هيث ليدجر
ويل سميث: لم ألتقِ بجاريد ليتو شخصيا أثناء فيلم Suicide Squad سوى وهو بشخصية "الجوكر"!

وفيلم Suicide Squad من بطولة جاريد ليتو في دور "الجوكر"، ومارجوت روبي في دور حبيبته "هارلي كوين"، وجويل كينامان، وويل سميث في دور "ديد شوت"، كما يشارك في بطولة الفيلم النجم بن أفليك في دور "باتمان"، وجيسي أيزنبرج في دور "ليكس لوثر" العدو الأول للبطل الخارق "سوبر مان"، واللذان سيراهما الجمهور في مارس 2016 بفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"