جاريد ليتو يذهل الجمهور بإطلالته الرسمية لـ"الجوكر".. ٥ فروق بينه وبين هيث ليدجر

جاريد ليتو يذهل الجمهور بإطلالته الرسمية لـ"الجوكر".. ٥ فروق بينه وبين هيث ليدجر

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 26 أبريل 2015 - 16:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:48
ما الفروق بين "جوكر" هيث ليدجر وجاريد ليتو؟ ما الفروق بين "جوكر" هيث ليدجر وجاريد ليتو؟
وأخيرا أطل النجم الحائز على الأوسكار جاريد ليتو على جمهوره وهو في الماكياج النهائي لشخصية "الجوكر" من فيلم Suicide Squad، وهو العدو اللدود للبطل الخارق "باتمان".

وأزاح مخرج فيلم Suicide Squad ديفيد آير الستار عن إطلالة جاريد ليتو الرسمية وهو بماكياج "الجوكر" عبر حسابه الرسمي على Twitter.




ولإدراك جاريد ليتو جيدا أنه أمام تحدٍ كبير بتجسيده لشخصية "الجوكر" في فيلم Suicide Squad، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه النجم الراحل هيث ليدجر في الشخصية في فيلم The Dark Knight في 2008، والتي مكنته من الفوز بجائزة الأوسكار، فقد حرص ليتو على أن يكون مختلفا تماما في تجسيده لـ "الجوكر" بعيدا عن عبقرية ليدجر، بوضعه للفروق التالية:

1) رسم وشوم على جسده وحملت ضحكات "الجوكر" العديدة، وهي التي دائما ما تظهر في مجلات "دي سي" الهزلية"، بالإضافة إلى رسم وشم على جبينه.

2) جعل جزء من أسنانه معدنيا إلى حد مقزز




3) شعره قصير، فيما كان شعر هيث ليدجر طويلا

4) يضم وجه جاريد ليتو بعض الجروح من منازلات سابقة، وهو ما يجعلك أمام أحد صعاليك الشوارع.

5) تخلى جاريد ليتو عن حواجبه عكس هيث ليدجر

ولكن حافظ جاريد ليتو على عن سمات أساسية لشخصية "الجوكر"، وهي: الشعر الأخضر، والبشرة البيضاء الفاتحة، وأحمر الشفاه.

وتدور أحداث فيلم Suicide Squad حول وكالة حكومية سرية تستعين بخدمات أشرار مساجين من أجل تنفيذهم لمهام خطرة في مقابل منحهم العفو على كل جرائمهم السابقة.

ويضم فيلم Suicide Squad العديد من أبرز أشرار القصص الهزلية بخلاف "الجوكر"، ومنهم رفيقته "هارلي كوين" والتي تلعب دورها مارجوت روبي بطلة فيلم The Wolf of Wall Street، وويل سميث في دور "ديد شوت"، ومن المقرر عرضه في 5 أغسطس 2016.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"