بالفيديو- هكذا استقبل "الجوكر الأصلي" جاك نيكلسون "الجوكر الجديد" جاريد ليتو

بالفيديو- هكذا استقبل "الجوكر الأصلي" جاك نيكلسون "الجوكر الجديد" جاريد ليتو

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 أبريل 2015 - 16:58
جاريد ليتو يثير حسرة جاك نيكلسون في شخصية "الجوكر" جاريد ليتو يثير حسرة جاك نيكلسون في شخصية "الجوكر"
مازالت إطلالة النجم الشاب جاريد ليتو في شخصية "الجوكر" العدو اللدود للبطل الخارق "باتمان" تلقى رواجا هائلا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أن تم الكشف عنها السبت 25 إبريل الجاري.

ولاقت إطلالة ليتو وهو في هيئة المهرج الشرير والماكر إعجاب الملايين من عشاق روايات "باتمان" الهزلية، ما دعا بعض المتعصبين منهم إلى فبركة فيديو يرصد ردة فعل النجم جاك نيكلسون وهو أول من أدى شخصية "الجوكر" على شاشة السينما، بعد أن شاهد ماكياج ليتو المميز والجامح.

واستعان المعجب في الفيديو المفبرك بمشهد لجاك نيكلسون من فيلمه About Schmidt من إنتاج سنة 2002، والذي يبكي فيه بشدة تأثرا من محتوى رسالة الطفل "إندوجو" له.

ولكن استبدل المعجب في الفيديو لقطات رسالة الطفل "إندوجو" بإطلالة جاريد ليتو وهو في شخصية "الجوكر" في المقابل، لتبرز مدى تحسر جاك نيكلسون!

شاهد ردة فعل جاك نيكلسون المزيف والطريف بعد مشاهدته لإطلالة جاريد ليتو في شخصية "الجوكر"



وكان جاك نيكلسون جسّد شخصية "الجوكر" في فيلم Batman من إنتاج سنة 1989، والذي يشاركه بطولته مايكل كيتون في دور "باتمان"، وكيم باسينجر في دور الصحفية "فيكي فيل"، وهو من إخراج تيم بيرتون، ومن إنتاح "وارنر بروس".

إقرأ أيضا- جاك نيكلسون: 7 حقائق خفية لصاحب أشهر ابتسامة شريرة

ويحمل جاريد ليتو شعلة "الجوكر" في أحداث الفيلم الجديد Suicide Squad، وهو من إخراج ديفيد آير، ويشارك في بطولته النجوم ويل سميث، وبطلة فيلم The Wolf of Wall Street مارجوت روبي، وجيسي أيزنبرج، وفيولا دايفيس، ومن المقرر طرحه في السينمات في 5 أغسطس 2016.

إقرأ أيضا: جاريد ليتو يذهل الجمهور بإطلالته الرسمية لـ"الجوكر".. ٥ فروق بينه وبين هيث ليدجر
إقرأ أيضا: 7 حكايات لا تعلمها وراء عبقرية الراحل هيث ليدجر في تجسيد "الجوكر"

وتدور أحداث فيلم Suicide Squad حول وكالة حكومية سرية تستعين بخدمات أشرار مساجين من أجل تنفيذهم لمهام خطرة في مقابل منحهم العفو على كل جرائمهم السابقة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"