ويل سميث: لم ألتقِ بجاريد ليتو شخصيا أثناء فيلم Suicide Squad سوى وهو بشخصية "الجوكر"!

ويل سميث: لم ألتقِ بجاريد ليتو شخصيا أثناء فيلم Suicide Squad سوى وهو بشخصية "الجوكر"!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 11 أكتوبر 2015 - 10:42 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أكتوبر 2015 - 10:42
جاريد ليتو وويل سميث في Suicide Squad جاريد ليتو وويل سميث في Suicide Squad
يبدو أن النجم الحائز على الأوسكار جاريد ليتو أخذ مهمة تجسيده لشخصية عدو "باتمان" المهرج الشرير "الجوكر" على محمل غاية في الجد، بدليل تصريحات زميله النجم ويل سميث عنه.

وكشف سميث أخيرا في لقاء له مع إذاعة Beats 1 أنه لم يلتقِ بجاريد ليتو قط أثناء تصوير فيلم Suicide Squad، سوى وهو بشخصية "الجوكر".

وقال ويل سميث: "لم أقابل جاريد ليتو أبدا طوال تصويرنا للفيلم، فرغم عملنا سويا لمدة 6 أشهر، إلا أننا لم نتبادل أي أحاديث شخصية طوال فترة العمل، فكل ما كان يجمعنا هو العمل فقط".

وتابع سميث: "بل حتى أننا وجاريد ليتو لم نلقِ التحية على بعضنا البعض قبل بدء التصوير، وكنا نتعامل طوال فترة تصوير الفيلم بصفتي "ديد شوت" وهو بصفته "الجوكر"!".

وتجدر الإشارة أن الممثلة مارجوت روبي روت سابقا أنها مرت بتجرب غريبة مع جاريد ليتو أثناء تصويرهما لفيلم Suicide Squad، وهي أنها كانت تشعر بالرهبة الشديدة منه بعد إزالته لماكياج "الجوكر" وليس العكس! (مارجوت روبي تروي تجربتها الغريبة مع جاريد ليتو وهو في شخصية "الجوكر")

وتم الانتهاء من تصوير فيلم Suicide Squad المستوحى عن قصص "دي. سي" الهزلية في أواخر شهر أغسطس الماضي، وهو من المتوقع أن يكون من أكثر الأفلام المحققة لإيرادات شباك التذاكر خلال 2016.

وفيلم Suicide Squad من بطولة جاريد ليتو في دور "الجوكر"، ومارجوت روبي في دور حبيبته "هارلي كوين"، وجويل كينامان، وويل سميث في دور "ديد شوت"، كما يشارك في بطولة الفيلم النجم بن أفليك في دور "باتمان"، وجيسي أيزنبرج في دور "ليكس لوثر" العدو الأول للبطل الخارق "سوبر مان"، واللذان سيراهما الجمهور في مارس 2016 بفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice.

طالع أيضا
"الجوكر" جاريد ليتو يمنح هدية مرعبة لمارجوت روبي‎ بطلة فيلمه Suicide Squad
بالفيديو- هكذا استقبل "الجوكر الأصلي" جاك نيكلسون "الجوكر الجديد" جاريد ليتو
جاريد ليتو يذهل الجمهور بإطلالته الرسمية لـ"الجوكر".. ٥ فروق بينه وبين هيث ليدجر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"