مارجو روبي تروي تجربتها الغريبة مع جاريد ليتو وهو في شخصية "الجوكر"

مارجو روبي تروي تجربتها الغريبة مع جاريد ليتو وهو في شخصية "الجوكر"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 27 أغسطس 2015 - 19:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أغسطس 2016 - 21:27
مارجو روبي "هارلي كوين" وجاريد ليتو "الجوكر" في فيلم Suicide Squad مارجو روبي "هارلي كوين" وجاريد ليتو "الجوكر" في فيلم Suicide Squad
انتهى تصوير فيلم Suicide Squad أخيرا، ليتخلص كل أبطاله من أدوارهم الشريرة التي يؤدونها في العمل، والعودة إلي شخصياتهم الطبيعية، باستثناء الممثلة مارجو روبي التي تجد الأمر محيرا بالنسبة لزميلها في الفيلم جاريد ليتو، والذي يلعب دور المهرج الشرير "الجوكر".

فأدلت مارجو بتصريح غريب للغاية لصحيفة New York Daily News بشأن النجم الحائز على الأوسكار جاريد ليتو، والذي يشاركها بطولة العمل، وهو أنها كانت تشعر بغربة تجاهه بعد إزالته لماكياج "الجوكر" المبهرج وليس العكس!

وقالت: "في الواقع رأيت جاريد ليتو في إحدى المرات وهو بدون ماكياج "الجوكر"، لأشعر لحظتها بخوف شديد منه، بل أنني ذعرت من الاقتراب منه، وكنت أجهل أنه جاريد ليتو، ولكن بعدما وضع ماكياج "الجوكر" شعرت بالراحة تجاهه".

وردا على سؤال حول أكثر ما يميّز فيلم Suicide Squad عن غيره من أفلام القصص الهزلية، أجابت مارجو روبي بأن نقطة اختلافه هي أن كل أبطاله من الأشرار، وهو ما أضفى أجواء مرحة للغاية أثناء التصوير، بحسب رأيها.

وأوضحت بطلة فيلم The Wolf of Wall Street: "شعرت أن تلك السمة أضفت تشويقا على مشاهد الفيلم، فأنت لا تعلم ما هو رد فعل أبطاله لكونهم خارجين عن القانون جميعا، وليس لديهم ما يخسروه، لا سيما شخصيتي "هارلي كوين"، التي هي مختلة بامتياز، فهي إما أن تقتلك أو تضحك وتمنحك حضن".

وتلعب مارجو روبي في أحداث فيلم Suicide Squad دور "هارلي كوين" حبيبة "الجوكر" المختلة عقليا، وهو دور يمثل تحديا حقيقيا لقدرات مارجو التمثيلية، لما تتسم به شخصية "هارلي" من تعقيد نفسي شديد. (شاهد- صديقة "الجوكر" تختبر موهبتها في رسم الوشوم في كواليس Suicide Squad)

ويشارك مارجو روبي بطولة فيلم Suicide Squad جاريد ليتو في دور "الجوكر"، وجويل كينامان، وويل سميث في دور "ديد شوت"، كما يشارك في بطولة الفيلم النجم بن أفليك في دور "باتمان"، وجيسي أيزنبرج في دور "ليكس لوثر" العدو الأول للبطل الخارق "سوبر مان"، واللذان سيراهما الجمهور في مارس 2016 بفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice.

طالع أيضا:
بالصور- بطلة The Wolf of Wall Street تتخلص من إثارتها بتجسيدها لحبيبة "الجوكر"
بالصور- مارجو روبي‎ تؤدي بنفسها مطاردة الدراجات النارية أمام "الجوكر"
"الجوكر" جاريد ليتو يمنح هدية مرعبة لمارجو روبي‎ بطلة فيلمه Suicide Squad

وتدور أحداث فيلم Suicide Squad حول وكالة حكومية سرية تستعين بخدمات أشرار مساجين من أجل تنفيذهم لمهام خطرة في مقابل منحهم العفو على كل جرائمهم السابقة، والمقرر عرضه في 5 أغسطس 2016. (شاهد "الجوكر" جاريد ليتو وصديقته "هارلي كوين" مارجو روبي في إعلان Suicide Squad)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"