"ستار أكاديمي": الخطة البديلة للخاسرين من باقي البرامج

"ستار أكاديمي": الخطة البديلة للخاسرين من باقي البرامج

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أكتوبر 2015 - 14:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 أكتوبر 2015 - 17:12
ماريتا وعبد الله و ابتسام ماريتا وعبد الله و ابتسام
"لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس" المقولة الشهيرة للزعيم مصطفى كامل التي كان يقولها أثناء مناضلته ضد الاحتلال البريطاني.

بعض الاشخاص لا يؤمنون بهذه المقولة، ومع أول عقبة تقابلهم في حياتهم ييأسون ويتركون حلمهم خلفهم دون النضال والمثابرة على تحقيقه، ولكن هناك من لا ييأس ويأخذ من كل خطوة يمضي فيها درسا جديدا يتعلمه.

ومع انتشار برامج اكتشاف المواهب التي تلقى نجاحا و نسبة متابعة واهتمام جماهيري، يكبر حلم الشباب العربي للوصول إلى الشهرة والنجاح، فيشاركون في هذه البرامج حتى يحققوا أحلامهم.

البعض يستطيع تحقيق هذه الخطوة من أول مرة أي من أول برنامج يشارك فيه، والبعض الأخر لا، ويفشل في برنامج ما، ولكنه لا ييأس ويذهب إلى برنامج اكتشاف مواهب آخر.

وإذا كنا نتفق أن برنامج "ستار أكاديمي" يعد من أكثر البرامج التي تحظى بمتابعة واهتمام الجماهير، ودائما يثير جدلا سواء في نتائجه، أو ما يحدث بداخله، فبالتأكيد سيكون حلم الكثيرين الالتحاق به للوصول أسرع إلى المشاهدين.

البرنامج يعتبر الأشهر لنظامه المختلف، فالمشتركين فيه يعيشون في مكان واحد لمدة أشهر، و ترصد تحركاتهم الكاميرات ويستطيع المشاهدين مراقبتهم طوال اليوم والتعرف على شخصياتهم لذلك يرتبطون بهم كثيرا.

ومع توقف البرنامج لفترة بدأ البعض يتجه لبرامج أخرى حتى يتمكنوا من إظهار موهبتهم، ولكن مع عودته سارعوا في الاشتراك به، وخلال السنوات الأخيرة من البرنامج مر الكثير من المشتركين الذين تبين أن "ستار أكاديمي" ليس أول محاولة لهم لاكتشاف موهبتهم، بل سبق وقدموا في برامج أخرى ولكن لم يحالفهم الحظ فقرروا مواصلة حلمهم والمحاولة مرة أخرى في برنامج أخر، وبالفعل استطاعوا تحقيق شهرة ونجومية، ومنهم:

هايدي موسى

في الموسم الجديد من "ستار أكاديمي" ظهرت مشتركة مصرية، فتاة جميلة تمتلك صوتا عذبا، وبدأ الجمهور يتعرف عليها هي هايدي موسى، التي بدأت تعيش داخل جدران الأكاديمية، سبق وقدمت في برنامج أخر ولكن الحظ لم يحالفها.

هايدي ظهرت في برنامج "Arab Idol" وبعد إقناعها للجنة التحكيم بسهولة شديدة في مرحلة الاختبار الأولى، لم تستطع استكمال مشوارها بالبرنامج.

شاهد هايدي موسى في تجارب الأداء في "Arab Idol"



*ابتسام تسكت

في الموسم العاشر من البرنامج ظهرت مشتركة شبهها الجميع باللبنانية هيفاء وهبي، وهي المشتركة المغربية ابتسام تكست ومع تشبيهها بهيفاء تذكر المشاهدين هذا الوجه وأنها سبق وقدمت في برنامج آخر.

ابتسام تخطت المرحلة الأولى من إختبارات "Arab Idol" ولكنها لم تستطع الإستمرار في البرنامج، وبعد إشتراكها في "ستار أكاديمي" وصلت إلى مراحل متقدمة وحصدت شعبية كبيرها .

شاهد ابتسام تكست في تجارب الأداء في "Arab Idol"



في الموسم التاسع من برنامج "ستار أكاديمي" يمكننا القول أن أغلب المشتركين كان لهم تجارب سابقة في برامج أخرى ومنهم.

عبد الله عبد العزيز

مشترك سعودي عُرف بخفة ظله وصوته الحنون، تألق عبد الله خلال السهرات و الامتحانات الأسبوعية حتى توقع الكثيرين أنه سيكون حامل اللقب لهذا الموسم.

عبد الله قبل تجربة "ستار أكاديمي" كان له تجربة أداء في "Arab Idol"، ووقتها تقدم عبد الله باسم عائلته "عبد الله البلوشي"، وتأهل للمرحلة الثانية من البرنامج ولكنه لم يستطع المواصلة فقرر استكمال حلمه في برنامج أخر.

شاهد عبد الله في في تجارب الأداء في "Arab Idol"



زينب أسامة

المشتركة المغربية زينب أسامة وصلت إلى النهائيات، كان لها تجربة سابقة في برنامج The X Factor الموسم الأول.

لسنها الصغير كانت ضمن فريق إليسا، ولكن النجمة اللبنانية بعد فترة المعسكر التدريبي فضلت عليها مشتركةأخرى، وأنهت حلمها مبكرا، وبعد اشتراكها في "ستار أكاديمي" وصلت للمركز الثاني.

شاهد رفض "إليسا" لزينب وخروجها من البرنامج "يبدأ من الدقيقة 3:10"



ماريتا أبي نادر

وتصادف في نفس الموسم من "ستار أكاديمي" أن تتواجد متسابقتين شاركتا في اختبارات برنامج أخر في نفس الوقت، المشتركة اللبنانية ماريتا أبي نادر سبق وشاركت في برنامج The X Factor.

ماريتا كانت من ضمن فريق إليسا وتأهلت لمرحلة العروض المباشرة ولكنها خرجت مبكرا، لتستكمل حلمها في "ستار أكاديمي".

شاهد تجارب الأداء لماريتا في The X Factor



ميساء الماجري

المشتركة التونسية ميساء الماجري سبق وكان لها تجربة في برنامج "نجم الخليج" عام 2011، ويبدو أن ميساء لم تستطع تحقيق الشهرة التي حلمت بها من خلال هذا البرنامج فاشتركت في "ستارأكاديمي" وبالفعل عرفها الجمهور جيدا.

شاهد ميساء في برنامج "نجم الخليج"



زكي شريف

مشترك لبناني وصل لمرحلة متقدمة في البرنامج، كان يمتلك صوت قوي، زكي شريف لم يكن "ستار أكاديمي" هو الخطوة الأولى له فسبق وشارك في برنامج "ستوديو الفن" اللبناني.

شاهد زكي شريف يغني "لو يدرون" لوديع الصافي في "ستديو الفن"



زكي قدم أيضاً في "Arab Idol" ولكن لم يحالفه الحظ.

شاهد زكي في Arab Idol "يبدأ غناء زكي في الدقيقة 1:01"



جان شهيد

المشترك اللبناني جان شهيد الذي وصل للنهائيات، واحتل المركز الثالث، سبق وشارك في برنامج Arab Idol، ولكن حلمه لم يكتمل لذلك قرر خوض تجربة أخرى.

شاهد جان شهيد في Arab Idol "يبدأ غناء جان في الدقيقة 2:52"



طالع أيضا:

خريجون من "ستار أكاديمي" فضّلوا التمثيل على الغناء
لقطات ستُعرض حتما في "ستار أكاديمي 11"
٥ مشتركات في "ستار أكاديمي" فضلن الحياة الأسرية على الشهرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"