قبل عرضه بساعات.. لقطات ستُعرض حتما في "ستار أكاديمي 11"

قبل عرضه بساعات.. لقطات ستُعرض حتما في "ستار أكاديمي 11"

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 16 أكتوبر 2015 - 12:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 أكتوبر 2015 - 12:41
شعار "ستار أكاديمي" شعار "ستار أكاديمي"
ساعات قليلة تفصل انتظار محبي برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمي" عن متابعة الموسم 11 من البرنامج، وذلك رغم توقعهم لمضمونه السنوي.

٥ مشتركات في "ستار أكاديمي" فضلن الحياة الأسرية على الشهرة

منذ بدء النسخة العربية من برنامج Star Academy وهناك لقطات ثابتة تجدها تتكرر كل موسم، ووصل تكرارها لشك المتابعين أنها متفق عليها من إدارة البرنامج، ومازالت تتكرر رغم تغير الإدارة ومنتج البرنامج وكذلك أعضاء لجنة التدريس!

ونستعرض جزء من هذه اللقطات:

1- قصص الحب

قصص الحب شيئا أساسيا بين الطلاب في الأكاديمية، ودائما يقع عدد من الطالبات في حب الطلاب وتبدأ الأكاديمية في التباهي بذلك من خلال عرض تقارير في الحلقات الأسبوعية عن هذه القصص.

فمن يستطيع نسيان قصة حب "عطية وميرا" أو "بشار وصوفيا" أو "لارا ومحمد باش" مثلا!



ورغم أن هناك بالفعل حالات زواج تمت بين المشتركيم في البرنامج، لكن أصحابها لم يعلنوا عنها خلال فترة تواجدهما في البرنامج.

المشاجرات

تجمع أكثر من 16 شخص في مكان واحد مغلق من مختلف الجنسيات لا يعرفون بعضهم، بالتأكيد سيبب الكثير من المشاحنات بين بعضهم بسبب اختلاف الطباع، ولكن أن يصل الأمر للسباب؟





المفاجأت

أصبحت متوقعة! فكل عام تُحضر الأكاديمية أمهات الطلاب على مسرح البرنامج، فهي بالتأكيد مفاجاة لطيفة للطلاب، ولكنه أصبح مشهد مكرر عبر الشاشات.






هيلدا خليفة

خرج بعد "ستار أكاديمي" عدد كبير من برامج اكتشاف المواهب وجميع مقدميهم تغيروا عبر المواسم القصيرة، ولكن في حالة Star Academy أصبحت مقدمته هيلدا خليفة جزء لا يتجزأ من البرنامج، وذلك رغم تغير كل فريق إعداد البرنامج ومنتجه!

الانتقادات

سنويا يتعرض البرنامج لنفس الانتقادات من أنه مفبرك ونتيجته معروفة منذ البداية، وبرنامج جريء معاد للعادات والتقاليد الشرقية، وأنه يحرض على الفسق بسبب تواجد فتيات مع شباب في مكان واحد، وكذلك تتعرض ثياب الفتيات للانتقادات ويجدها البعض ملابس عارية.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"