٥ مشتركات في "ستار أكاديمي" فضلن الحياة الأسرية على الشهرة

٥ مشتركات في "ستار أكاديمي" فضلن الحياة الأسرية على الشهرة

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 15 أكتوبر 2015 - 19:4 | آخر تحديث: الخميس ، 15 أكتوبر 2015 - 21:37
كاتيا وسلمى وراقية كاتيا وسلمى وراقية
مشتركو برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" دائما يحظون بشهرة كبيرة داخل الأكاديمية ويكون لهم الكثير من المتابعين الذين يصوتون لهم من أجل الاستمرار في المسابقة.

ولكي تستطيع إثبات نفسك والوصول إلى تحقيق نجاح في عالم الغناء تحتاج لدعم كبير وتخطيط ومثابرة، لهذا نجد أن كثيراً ممن شاركوا في برامج المواهب اختفوا عن الأنظار، وفضلوا الابتعاد وامتهان مهنة أخرى وتكوين حياة أسرية.

هنا سنلقي الضوء على 5 مشتركات برنامج "ستار أكاديمي" اللاتي قررن الابتعاد عن الأضواء والشهرة والنجاح من أجل الاهتمام بتكوين أسرة وتربية أطفالهن.

1) سلمى غزالي وبشار غزاوي
شهد "ستار أكاديمي 2" قصة حب بين المشتركة الجزائرية سلمى غزالي والمشترك الأردني بشار غزاوي، وبعد خروجهما من الأكاديمية كللوا هذه العلاقة وتوجوها بالزواج.

بداية اتجهت سلمى للغناء وشاركت زوجها واثنين من المشاركين في نفس الموسم من البرنامج في ألبوم من إنتاج "روتانا"، كما قدمت برنامجا تلفزيونيا مع زوجها بشار.

لكن سلمى بعد ذلك تفرغت إلى الحياة العائلية وأنجبت طفلين هما زين وتيم.

Nice weekend ;) quality time ... Family time

A photo posted by Selma Ghezali (@selmaghezali) on




My biggest love ;) Zayn ( Mashallah )

A photo posted by Selma Ghezali (@selmaghezali) on




2) كاتيا حركي
لازلنا في الموسم الثاني من البرامج الشهير "ستار أكاديمي" وهذه المرة مع الطالبة كاتيا حركى التي اشتهرت كثيراً في الأكاديمية، فكانت الطالبة اللبنانية التي عاشت قصة حب داخل الأكاديمية مع الطالب العراقي بشار القيسي، وتسبب تقاربهما من بعضهما البعض في غيرة حبيبها خارج الأكاديمية.

كاتيا بعد خروجها من الأكاديمية شاركت مع زملائها في نفس العام في ألبوم رباعي، وبعدها قررت فجأة الابتعاد خاصة بعد زواجها وتفرغت لأسرتها، بل وارتدت الحجاب وأنجبت ثلاثة أطفال هم "كريم ونور وآية".

Love my kids ❤❤❤

A photo posted by Katia Harakeh- Diab (@katiaharakeh) on




Love my kids ❤❤❤

A photo posted by Katia Harakeh- Diab (@katiaharakeh) on




3) راقية ومحمد فهد "موخا"
متابعي الموسم الثالث من برنامج"ستار أكاديمي" سيتذكرون هذين الاسمين خاصة أن قصة الحب بينهما نشأت داخل الأكاديمية، لم يظهر عليهما وجود قصة حب في البداية ولكن مع خروج الطالب السعودي محمد فهد تفاجأ الجميع أن الطالبة المصرية راقية يحيى دخلت في نوبة بكاء وانهيار حتى أنها خرجت بعده بأسبوع.

وبعد فترة أتضح أن قصة الحب كانت بينهما وكللوها بالزواج، وابتعدت راقية عن الشهرة وطريق النجومية خاصة وأنها أنجبت سريعاً لكن الله لم يكتب للمولودة الحياة، وبعد فترة أنجبت راقية طفلتين هما جولي ولينا.



4) شادية سملالي
في نفس موسم "ستارأكاديمي 3" كان هناك مشتركة تونسية تدعى شادية سملالي، شادية بعد خروجها لم تبدأ بالغناء ولم تمض في طريق الشهرة، واختارت الحياة الأسرية وأنجبت طفلة تعيش معها في فرنسا.



5) بسمة بوسيل
شاركت بسمة بوسيل في الموسم السادس من البرنامج وظن الجمهور أنها تعيش قصة حب مع متسابق أردني، نعم إنها المغربية بسمة بوسيل التي تعتبر الآن من أشهر المشاركين في برامج الواهب لكن بسبب حياتها الشخصية.

بسمة شاركت المغني المصري تامر حسني في أغنية ثنائية بعنوان "متسألنيش" والتي طرحها تامر في ألبوم "اللي جا يا أحلى"، وبعد فترة ظهرت شائعات عن وجود علاقة حب بينهما، ورغم نفيهما في أول الأمر إلا أن في النهاية أعلنا عن زواجهما.

بسمة اعتزلت الفن لتتفرغ لتربية ابنتيها تاليا وأمايا.

The real love ❤️👯

A photo posted by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"