خريجون من "ستار أكاديمي" فضّلوا التمثيل على الغناء

خريجون من "ستار أكاديمي" فضّلوا التمثيل على الغناء

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أكتوبر 2015 - 15:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أكتوبر 2015 - 16:39
مروي بن صغير وهشام عبد الرحمن وميريهان حسين.. خريجون من "ستار أكاديمي " فضلوا التمثيل على الغناء مروي بن صغير وهشام عبد الرحمن وميريهان حسين.. خريجون من "ستار أكاديمي " فضلوا التمثيل على الغناء
يختلف برنامج "ستار أكاديمي" عن غيره من برامج اكتشاف المواهب الغنائية في أنه يهتم أيضا بالتمثيل والجانب المسرحي، إذ يتلقى المشتركون فيه دروسا في التمثيل لتساعدهم على الوقوف على المسرح أمام الآلاف من المشاهدين، وكثيرا ما يلمع مشترك من المشتركين في دروس التمثيل فيكون أدائه مختلف عن الباقين، ويُتنبأ له أن يصبح ممثل ناجح.

ولكن لأن البرنامج هو في الأساس لاكتشاف المواهب الغنائية، فإن الجمهور ينتظر من المشتركين أن يتواجدوا على الساحة الغنائية فور تخرجهم، ولهذا فمع اتجاه بعض من مشتركي البرنامج إلى التمثيل نجد أن محبيهم ومتابعيهم أثناء تواجدهم في البرنامج لم يعودوا يتابعوهم كممثلين.

كذلك نجد أن فرص التمثيل التي أتت لهم لم تعطي لهم النجومية والنجاح الكبير، فلازالوا يشاركون في بعض المسلسلات أو الأفلام، ولم يقم منهم ببطولة فيلم، وحتى وإن حدث ذلك فنجد أنه لم يحقق النجاح الكبير.

وهناك منهم هؤلاء الخريجين من اتجه إلى التمثيل، تاركا الغناء خلفه، ليركز في مجال واحد يُثبت فيه أقدامه، وبعضهم من عمل على التواجد في الساحة الغنائية إلى جانب التمثيل، فيصدر أغنية أو يحيي حفلا غنائيا.

ونستعرض معك في السطور المقبلة بعض مشتركين برنامج "ستار أكاديمي"، الذين اتجهوا إلى التمثيل بعد تخرجهم من البرنامج:

1) محمد عطية
نجم الموسم الأول من البرنامج المصري محمد عطية، والذي عُرف طوال البرنامج بخفة ظله، اتجه بعد حصول على اللقب إلى التمثيل، ولم يلهي التمثيل عطية عن الغناء؛ فقدم ألبومه الأول "أنا الحبيب".

ولكن حظ محمد عطية لم يكن موفقا؛ فبسبب عقد الاحتكار مع الشركة المنتجة للبرنامج لم يستطع اختيار الفيلم المناسب الذي يظهر فيه، فقام ببطولة فيلمين هما "درس خصوصي" و"عليا الطرب بالتلاتة"، وكلا الفيلمين لم يحققا نجاحا كبيرا لعدم الاهتمام بمضمون الفيلم أو فكرته.

شاهد برمو فيلم "درس خصوصي"


2) هشام عبد الرحمن
في الموسم الثاني من البرنامج فاز المشترك السعودي هشام عبد الرحمن، والذي كان دائما ما يؤكد على حبه للتمثيل وتقديم البرامج التلفزيونية عن الغناء، وكان يمتلك حسا فكاهيا طوال تواجده في البرنامج.

وبعد حصوله على اللقب، اتجه هشام إلى التمثيل، وشارك في أول فيلم سعودي "كيف الحال"، وبعدها قدم عدد من البرامج على شاشتي LBC وMBC، وهي من نوعية برامج المسابقات التي كانت تُعرض في شهر رمضان المعظم.

ولم يحاول هشام عبد الرحمن إثبات موهبته الغنائية، وفضّل التركيز على تقديم البرامج والتمثيل.

شاهد فيلم "كيف الحال"


3) بشار الشطي
بشار مشترك كويتي شارك في الموسم الأول من البرنامج، ووصل إلى النهائيات إلى جانب المصري محمد عطية، واكتسب شهرة واسعة وحب كبير من الجمهور، كما يمتلك خامة صوت خليجية جميلة.

وقدم بشار بعد تخرجه من البرنامج ألبومات غنائية، منها "تاني مرة و"أقوى من الأول".

وإلى جانب الغناء، فاتجه بشار الشطي إلى إبراز موهبته في التمثيل، فشارك في عدد من المسلسلات الخليجية، كما عمل كمقدم برامج، خصوصا البرامج الترفيهية والمسابقات التي تُعرض في شهر رمضان المبارك.

مشهد من مسلسل "للحب كلمة"


4) ميريام عطا الله
مشتركة سورية شاركت في الموسم الأول من البرنامج، ولأن ميريام دراستها الأساسية كانت في معهد العالي للفنون المسرحية بسوريا، فمن الطبيعي أن تتواجد بعد تخرجها في عدد من المسلسلات السورية.

وبخلاف التمثيل، فقدمت ميريام عطا الله ألبوم غنائي.

شاهد ميريام عطا الله من المسلسل السوري "نرجس"


5) هاني حسين
في الموسم الثالث من البرنامج، شارك المتسابق المصري "هاني حسين"، والذي تميّز بوسامته وغنائه بالعديد من اللغات.

وفور تخرجه من البرنامج، قدم هاني بعض الأغنيات، ومن بعدها اتجه إلى التمثيل، وشارك في عدد من الأفلام والمسلسلات، ويبدو أنه قرر التركيز على التمثيل، والابتعاد عن الغناء، فلم يقدم أي أغنية جديدة منذ أعوام، على عكس التمثيل الذي لازال يشارك فيه.

وهن الأعمال التي شارك هاني حسين فيها فيلم "أدرينالين"، وفيلم "خطة بديلة"، ومسلسل "العتبة الحمرا".

شاهد فيلم "خطة بديلة"


6) أمل العنبري
في الموسم الرابع من البرنامج، ظهرت المشتركة المغربية أمل العنبري، والتي اتجهت للتمثيل بعد تخرجها، وابتعدت عن بلدها الأم المغرب، ولم تقدم أي عمل فيه.

وظهرت أمل كممثلة في المسلسلات الخليجية، وشاركت في العديد منها، مثل "أسرار القلوب"، و"بين الماضي والحب"، و"أرواح".

مشهد من مسلسل "زوارة الخميس"


7) مروى بن صغير
تميزت المشتركة التونسية مروى بالصوت الطربي الجميل، ووصلت إلى نهائيات الموسم الرابع من البرنامج، دون الوقوع ولا مرة في دائرة الخطر، وبعد تخرجها قدمت عدد من الأغنيات، منها "بتكلم بجد" و"عاشقين".

وبعدهااتجهت مروى إلى التمثيل، والغريب أن مروى لم تتواجد في الساحة الفنية التونسية، بل كان ظهورها في المسلسلات الخليجية، وأصبحت وجها مألوفا في الدراما الخليجية، كما شاركت في مسرحيات خليجية.

ومن أعمال مروى بن صغير "بركان ناعم"، و"دو ري مي"، وهو مسلسل غنائي، لذلك أغلب المشاركين فيه مطربين.

شاهد حلقة من مسلسل "دو ري مي"


8) ميريهان حسين
شاركت المصرية ميريهان حسين في الموسم الخامس من البرنامج، وكانت متميزة في التمثيل، ودائما ما تبتكر وتقدم في الامتحان الأسبوعي أفكار تمثيلية مختلفة عن أقرانها.

ميريهان بعد خروجها من البرنامج ركزت مجهودها في التمثيل، وكان أول أعمالها مشاركتها للفنان تامر حسني في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى"، وبعدها انطلقت لتشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، منها "آدم وجميلة" و"ابن حلال" و"حواري بوخارست" وطالصعلوك".

مشهد من مسلسل "ابن حلال"


9) أمل بشوشة
مشتركة جزائرية شاركت في الموسم الخامس من البرنامج، وبعد تخرجها من البرنامج اتجهت إلى التقديم التلفزيوني، وبعدها خطت أولى خطواتها في عالم التمثيل، من خلال المسلسل السوري "ذاكرة الجسد، وبعدها شاركت في العديد من المسلسلات المصرية، ومسلسلات الإنتاج المشترك،
منها مسلسلات "جلسات نسائية" و"الأخوة" و"تحت الأرض".

وتواجدت أمل بشوشة على الساحة الغنائية، من خلال طرح أغنيات منفردة، مثل "ضرب جنون" و "عشقاك"، "يا رايح".

شاهد مسلسل "الأخوة"


10) نورة العميري
هي أول مشتركة كويتية في برنامج "ستارأكاديمي" لم تستطع الوصول إلى مراحل متقدمة في البرنامج، وبعد خروجها قدمت أغنية، وبعدها برنامج تلفزيوني، ثم بدأت في الدخول إلى عالم التمثيل، وشاركت في العديد من المسلسلات الخليجية، منها "واي فاي"، و"سكن الطالبات"، و"عواطف".

شاهد حلقة من مسلسل "سكن الطالبات"


11) إبراهيم الدشتي
مشترك سعودي شارك في الموسم السادس من البرنامج، وعمل إبراهيم على إثبات نفسه في أكثر من مجال "غناء وتمثيل وتقديم برامج"، فقدم أكثر من أغنية، كما شارك في مسلسلات ومسرحيات خليجية.

ومن أعمال إبراهيم الدشتي فيلم "اللعب في الممنوع"، ومسلسلات مثل "دو ري مي"

شاهد حلقة من مسلسل "دو ري مي"


12) خالد بو صخر

مشترك كويتي شارك في الموسم الخامس، وبعد خروجه من البرنامج اتجه للأعمال التلفزيونية، وأصبح مؤلف ومخرج إلى جانب التمثيل.

ةشارك في مسلسلات مثل "الناس للناس"، و"جار القمر"، و"في البيوت أسرار"، و"إخوان مريم"، و"مطلقات صغيرات".

مشهد من مسلسل "جار القمر"


12) أحمد حسين
مشترك كويتي شارك في الموسم الثاني من البرنامج، وفور تخرجه قدم ألبومين غنائيين هما "باقي على حبك" و"أحمد حسين 2010"، كما شارك في أوبريت "بكرا".

واتجه أحمد للتمثيل، وشارك في مسرحيات كويتية وعدد من المسلسلت، منها "للحب كلمة" و"يا من كنت حبيبي".

شاهد مسلسل "للحب كلمة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"