أحمد الفيشاوي في عيد الفطر 2015: يخون أصدقاءه في "ولاد رزق" ويبحث عن حب حياته في"سكر مر"

أحمد الفيشاوي في عيد الفطر 2015: يخون أصدقاءه في "ولاد رزق" ويبحث عن حب حياته في"سكر مر"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 يوليو 2015 - 23:42 | آخر تحديث: الخميس ، 16 يوليو 2015 - 23:48
أحمد الفيشاوي يخون أصدقاءه في "ولاد رزق" ويبحث عن حب حياته في "سكر مر" أحمد الفيشاوي يخون أصدقاءه في "ولاد رزق" ويبحث عن حب حياته في "سكر مر"
يشارك الممثل أحمد الفيشاوي في موسم أفلام عيد الفطر 2015 بعملين فنيين جديدين، هما فيلم الأكشن ولاد رزق والدراما الرومانسية سُكر مُر حيث يؤدي في كل منهما دوراً مختلفاً.

تعرف كل المعلومات المتاحة عن أفلام عيد الفطر 2015 وأماكن ومواعيد عرضها عبر دليل السينما المقدم من FilFan.com

ففي فيلم سُكر مُر يقدم الفيشاوي شخصية سليم الشاب الباحث عن حب حياته لكنه يقع في حيرة الاختيار ما بين الفتاة المتحررة، وحياة الزواج التقليدية في فيلم يناقش العلاقات العاطفية بين شخصيات كثيرة والتغيرات التي تحولهم من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع.

ويؤدي الفيشاوي في فيلم ولاد رزق دور عاطف الذي يخون أصدقاءه، ومن خلاله نرى ولاد رزق الأربعة الذين يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ثم يتعرض الباقون لخيانة ما، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

شاهد- الإعلان الدعائي الأول لفيلم "ولاد رزق"


شاهد- الإعلان الدعائي الثاني لفيلم "ولاد رزق"


سُكر مُر من إنتاج شركة مانز بيكتشرز، ومن إخراج هاني خليفة وتأليف الكاتب محمد عبد المعطي، في بطولة جماعية يشارك بها النجوم هيثم أحمد زكي، أيتن عامر، شيري عادل، ناهد السباعي، أمينة خليل، نبيل عيسى، كريم فهمي، عمر السعيد وسارة شاهين.

شاهد- الإعلان الدعائي لفيلم "سكر مر"


ويشارك في بطولة ولاد رزق عدد كبير من النجوم؛ أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد داود، سيد رجب، محمد ممدوح ونسرين أمين، في سيناريو من تأليف صلاح الجهيني يحمل أجواء من الإثارة غير معتادة بالسينما المصرية، ومبنية على حوادث إجرامية شغلت الرأي العام، وبإنتاج هو الأضخم حتى الآن ضمن الأفلام المتوقع عرضها في 2015.

طالع أيضا
كل ما تحتاج معرفته عن أفلام عيد الفطر 2015
قبل "شد أجزاء".. هؤلاء لجأوا لـ "الحل الفردي" في السينما المصرية
بعد "نوم التلات".. هاني رمزي عاشق العناوين "القلش"!تعرف على "ولاد رزق" قبل أن تقابلهم في عيد الفطر 2015
href='http://www.filfan.com/news/details/47954' target='_blank'>تعرف على أهم حفلات عيد الفطر 2015

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"