تعرف على "ولاد رزق" قبل أن تقابلهم في عيد الفطر 2015

تعرف على "ولاد رزق" قبل أن تقابلهم في عيد الفطر 2015

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يوليو 2015 - 21:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:24
أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأحمد عز وكريم قاسم وعمرو يوسف في ملصق فيلم "ولاد رزق" أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأحمد عز وكريم قاسم وعمرو يوسف في ملصق فيلم "ولاد رزق"
بعد أن أثبت نفسه وعن جدارة في أفلام "الأكشن" في فيلم "تيتو" في سنة 2004 مع النجمين أحمد السقا وخالد الصاوي، يعود المخرج طارق العريان إلى هذا اللون المحبب لقطاع عريض من الجمهور في فيلمه الجديد "ولاد رزق"، والذي سينافس به في سباق إيرادات أفلام عيد الفطر 2015.

تعرف على كل الأفلام المعروضة في عيد الفطر 2015 من FilFan.com بالضغط هنا

ويشهد "ولاد رزق" على اللقاء الفني الأول بين النجوم أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف، كما أنه يضم وجها جديدا هو أحمد داوود الذي لمع في دور "صابر" في مسلسل "سجن النسا" برمضان 2013، وكريم قاسم بطل فيلم "أوقات فراغ"، والذي أثار الجدل وقت طرحه في 2006.

شاهد الإعلان الثاني لفيلم "ولاد رزق"


وتدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يتشاركون بأعمال ضد القانون، ما يجعل منهم هدفا لمطاردة الشرطة.

وقبل أن يبدأ عرض فيلم "ولاد رزق" مع أول أيام عيد الفطر المبارك 2015، يدعوك FilFan.com للتعرف عن قرب على أبطاله الخمسة.

"رضا" (أحمد عز)
تولى "رضا" رعاية إخوته بعد وفاة والديه وهو في سن صغير، وهمه الوحيد في الحياة هو حمايتهم والحفاظ عليهم، ومع ضغوط الحياة اضطر لكسب عيشه بطرق غير مشروعة، وهو ما اتبعه إخوته الثلاثة "ربيع" و"رمضان" و"رجب"، وكونوا سويا عصابة ولاد رزق.

تخطيط رضا وذكاءه الفطري حمى إخوته من الوقوع في قبضة البوليس لسنوات عديدة، وذلك بالرغم من صعوبة العمليات التي كانوا يقومون بها، ولكنه على الجانب الآخر حرمه من الزواج من حبيبة عمره "حنان"، التي تطلب منه ترك الحرام كشرط وحيد لزواجهم.

"ربيع" (عمرو يوسف)
الأخ الثاني في السن وفي الزعامة، وهو الأمر الذي يؤرقه منذ الصغر بالرغم من كونه متهور وليس على نفس قدر المسؤولية التي يتمتع به "رضا".

عمرو يوسف في فيلم

ويهوى ربيع ارتداء الملابس ذات الألوان الصارخة، وهو مرتفع الصوت ويحب المرح وتنفيذ المقالب في إخوته وفي جارهم المسالم "عاطف"، وهو متعدد العلاقات العاطفية وإن كان يدخر مكانة متميزة لجارته "رباب".

أنانية ربيع المفرطة واندفاعه في العديد من الأمور لا يغيران كونه أحد أهم أضلاع ولاد رزق وأكثرهم تأثيرا.

"رجب" (أحمد داوود)
هو "رجل المهام الصعبة" في عصابة "ولاد رزق"، وهو أكثرهم دهاء وسرعة بديهة، وبالرغم من كونه ليس الأقوى أو الأكثر عنفا، ولكنه دائما ما يجد طريقة لتنفيذ وتحقيق ما يريده.

ورجب متخصص في قيادة السيارات والمسؤول عن خروج إخوته من كل مهمة مهما كلفه ذلك من أمر.

أحمد داوود في

كما أن رجب هو أخف إخوته ظلا، وكثيرا ما ينقذ الآخرين وبذكاء وسخرية، وإن كان عدم طمعه في الزعامة ورضاؤه عن دوره يجعله يصمت في الأوقات التي لا تتطلب الكلام.

ويستغل رجب سرعة بديهته في تأليف الشعر وإلقاء النكات، كما أنه ومنذ طفولته يستمتع بتأليف القصص و"التحوير" على إخوته.

"رمضان" (كريم فاسم)
هو الأخ الأصغر والأكثر شبها وقربا من "رضا" الذي يعتبره ابنه الأول. نشأة رمضان مع إخوته الثلاثة واشتراكهم في عملياتهم الإجرامية منذ الصغر جعلته أكثرهم جرأة.

ورمضان هو أكثر إخوته كرما، وهو يهتم كثيرا بمظهره وبطريقة تصفيف شعره، كما أنه يمتلك عدد من النظارات الشمسية والأحذية، وكثيرا ما يفكر في شراء دراجة بخارية حتى تسهل له لفت أنظار الفتيات إليه.

جرأة رمضان وسوء حظه جعلاه أكثر إخوته تعرضا للأذى، بالرغم من محاولاتهم الدائمة لحمايته.

"عاطف" (أحمد الفيشاوي)
هو جار ولاد رزق، ويتمنى منذ صغره كالعديد من شباب المنطقة بأن يكون واحدا منهم، وهو شقيق "رباب" التي تعتبر نفسها خطيبها هو "ربيع رزق".

وعاطف طيب إلى درجة السذاجة، وهو ما يجعل ولاد رزق يقربونه منهم، باعتباره أنه لا يفكر في خيانتهم أو إفشاء أسرارهم لأي شخص، وهو يقبل بأن يؤدي لهم طلباتهم، وذلك في مقابل مبالغ مالية قليلة دائما ما تأتي مع الكثير من التهكم والسخرية، والتي يقبلها منهم عن طيب خاطر.

وفيلم "ولاد رزق" من تأليف صلاح الجهيني، ويشارك في بطولته سيد رجب، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وسجلت أغنيته الدعائية النجمة أصالة نصري، والتي تحمل عنوان "تساهيل".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"