كريستيان بيل أسدى هذه النصيحة "المتطرفة" لبن أفليك بشأن تجسيده لـ "باتمان"

كريستيان بيل أسدى هذه النصيحة "المتطرفة" لبن أفليك بشأن تجسيده لـ "باتمان"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 يوليو 2015 - 20:28 | آخر تحديث: الأحد ، 12 يوليو 2015 - 20:28
ما هي نصيحة كريستيان بيل لبن أفليك بشأن تجسيده لـ "باتمان"؟ ما هي نصيحة كريستيان بيل لبن أفليك بشأن تجسيده لـ "باتمان"؟
من المؤكد أن نجم هوليوود بن أفليك يشعر بمسؤولية كبيرة، بعد أن تم اختياره لتجسيد دور البطل الخارق والشهير "باتمان" في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice.

ولابد على أفليك أن يشعر بقلق من تجسيده لهذه الشخصية الأسطورية، والتي تحظى بملايين المعجبين من كافة أنحاء العالم، خصوصا وأنه يأتي مباشرة بعد النجم كريستيان بيل، والذي جسد الدور من قبله ببراعة في ثلاثية المخرج كريستوفر نولان، وبعد أن قوبل بانتقاد شديد من جانب معجبي "باتمان" لعدم اقتناعهم به.

ولإدراك كريستيان بيل المسؤولية الضخمة التي يحملها بن أفليك على عاتقه، بتجسيده لـ "الرجل الوطواط" في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، فلم يبخل على خليفته بإسداءه نصيحة واحدة من أجل إجادة تقديم دور "فارس الظلام" على الشاشة الفضية، ولكنها اتسمت بالغرابة والتطرف.

وأفصح بن أفليك عن نصيحة كريستيان بيل أثناء مشاركته أخيرا في مؤتمر Comic Con في مدينة سان دييجو الأمريكية، والتي أشار أنها أسداها له أثناء تواجده في محل من أجل شراء ملابس "باتمان" لابنه بمناسبة عيد "الهالوين".

وقال بن أفليك: "أدرت ظهري في المحل لأجد كريستيان بيل واقفا أمامي، والذي كان متواجدا هو الآخر في المكان من أجل شراء ملابس لابنة بمناسبة "الهالوين"، وكانت المصادفة العجيبة أن كلانا كان يقف في تلك اللحظة على الممشى الخاص بـ "باتمان"!".

وتابع: "كان كريستيان بيل لطيفا للغاية، وقلت له: "أنت الأفضل يا رجل في تجسيد "باتمان".. فهل لديك أي نصائح لي؟" ليرد علي: "كن حريصا على أن تسمح بذلتك لـ "الرجل الوطواط" بأن تتبول فيها". وذلك لشهرتها بأنها ضيقة للغاية وغير مريحة للممثل الذي يرتديها.

ويروي فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice صراع البطلين الخارقين "باتمان" و"سوبر مان" ضد بعضهما البعض، وهو من بطولة هنري كافيل، وبن أفليك، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسون موموا، وجيرمي آيرونز، وجيسي أيزنبرج، والمقرر عرضه في مارس 2016.

طالع أيضا:
إسرائيلية تثير استنكار محبو "باتمان" و"سوبر مان" لتجسيدها Wonder Woman
بالصور- "باتمان" و"سوبر مان" يتواجهان في أول ملصقات لـ Dawn of Justice
الصورة الأولى للاسرائيلية جال جادوت في فيلم " Batman V Superman"
بن أفليك: سأجسد "باتمان" عجوزا وهذا هو أسوأ أفلامي
صور وفيديو- "سوبر مان" ينقذ إيمي آدامز في كواليس Dawn of Justice
بالصور- "وارنر بروس" تزيح الستار عن 6 مشاهد من فيلم Batman V Superman

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"