مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 1 مايو، 2019 | آخر تحديث:
Avengers: Endgame

كشف تقرير نشره موقع The Hollywood Reporter أجور أبطال Avengers: Endgame.

الممثل الأمريكي الذي لعب شخصية "آيرن مان" منذ عام 2008 روبرت داوني جونيور عقد اتفاقا فريدا من نوعه مع رئيس استديوهات مارفل كيفن فيج يقتضي بتلقيه نسبة من الأرباح عن السلسلة الشهيرة منذ أن حقق Iron Man نحو 585 مليون دولار عالميا.

ويقدر The Hollywood Reporter أن الممثل الأمريكي قد تقاضى ما يقرب من 75 مليون دولار عن فيلم Infinity War العام الماضي الذي حقق أكثر من ملياري دولار عالميا، إلى جانب نسبة من الأرباح.

ومن المتوقع أن يحقق Avengers: Endgame أكثر مع تسجيل الفيلم أرقاما قياسية، حيث بلغت إجمالي إيراداته نحو 1.2 مليار دولار في عطلة نهاية الأسبوع فقط.

عام 2017، عن فيلم Spider-Man: Homecoming تقاضى داوني جونيور نحو 5 ملايين دولار يوميا مقابل 3 أيام تصوير.

أما في عام 2008 فقد تقاضى الممثل الأمريكي نحو 500 ألف دولار عن أول أفلام عالم مارفل السينمائي Iron Man عام 2008.

كريس هيمسورث الذي وقع على 5 أفلام في عام 2010، أعاد التفاوض مع شركة Marvel للعب شخصية "ثور" في فيلمي Infinity War و Endgame وتقاضى ما يتراوح بين 15 مليون و20 مليون دولار عن كل فيلم.

أما كريس إيفانز الذي لعب دور "كابتن أمريكا" أعاد التفاوض مع Marvel على نفس الصفقة وتقاضى هو الآخر ما يتراوح بين 15 مليون و20 مليون دولار عن كل فيلم بعد انتهاء عقد الخمس أفلام.

فيما يتعلق بأجر سكارليت جوهانسون عن Endgame فهو غير معروف، ولكن كشف تقرير The Hollywood Reporter أنها ستتقاضى نحو 20 مليون دولار عن بطولة فيلمها الجديد المستقل Black Widow وانتاجه ومن المقرر إطلاقه عام 2020.

اقرأ أيضا
مؤلفا Avengers: Endgame يكشفان حذف معركة أطول بين "ثانوس" والأبطال الخارقين

لم يكن مستحيلا على Avengers: Endgame .. هكذا حطم 8 أرقام قياسية