مؤلفا Avengers: Endgame يكشفان حذف معركة أطول بين "ثانوس" والأبطال الخارقين

مؤلفا Avengers: Endgame يكشفان حذف معركة أطول بين "ثانوس" والأبطال الخارقين

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أبريل 2019 - 21:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أبريل 2019 - 21:27
Avengers: Endgame Avengers: Endgame
مثلت المعركة المصيرية بين "ثانوس" والأبطال الناجين من المصير المأساوي في Avengers: Endgame، واحدة من أهم المشاهد في الفيلم الجديد بل في عالم مارفل السينمائي بأكمله، ولكن!

مالا يعرفه الكثيرون أنه كلن هناك مشهد معركة أطول بين "ثانوس" والأبطال الخارقين كانت قد تمت كتابته بالفعل وتم تصويره قبل أن يحذف بالكامل من الفيلم.

خلال حديثهما مع مجلة the New York Times، كشف المؤلفان ستيفن مكفيلي وكريستوفر ماركوس أنهما قد صورا معركة أطول بكثير من تلك التي عرضت في الفيلم.

ويقول مكفيلي " لم يسر الأمر جيدا، ولكن كان لدينا مشها في الخندق لأسباب ما توقفت المعركة لمدة 3 دقائق وكان هناك نحو 18 شخصية ماذا نفعل؟ سأفعل هذا سأفعل هذا، شعرت بأن المشهد مزيف فعندما يكون لديك هذا العدد من الشخصيات تصبح مجبرا على كتابة جملة واحدة لكل شخصية وهذه ليست محادثة طبيعية".

ويقول ماركوس تطلب هذا الأمر إيجاد مكان يستوعب إجراء محادثة في منتصف أكبر معركة، وبالتالي أصبحت المعركة خالية من أي لحظات خاصة".

ويرى مكفيلي أن كان هناك الكثير من المناقشات هل هذا الأمر مبهجا أم سيئا، في النهاية توصلا إلى المعركة الحالية.

ويشير ماركوس إلى أن جزءا من متعة أفلام Avengers وجود فريق، وتحقق الأعجوبة في Avengers: Endgame بحشد هذه القائمة الضخمة من الشخصيات، لديك وحوش مجنونة وشخصيات نسائية خارقة و3 شخصيات ترتدي بذلة "آيرن مان".

اقرأ أيضا
لم يكن مستحيلا على Avengers: Endgame .. هكذا حطم 8 أرقام قياسية


فيلم Avengers: Endgame يستعرض أول شخصية مثلية الجنس في عالم Marvel

كلمات متعلقة avengers: endgame

مروة لبيب

4/30/2019 9:27:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"