نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
سالي عبد السلام

وجهت المذيعة سالي عبد السلام الشكر لسفير مصر في لبنان، بعد استضافته لها في السفارة المصرية وتدخله لحل الأزمة التي وقعت بها خلال تواجدها في مطار لبنان.

نشرت سالي فيديو لها مع السفير وشكرته على تعاونه وسرعة استجابته، ونفت ما يردده البعض بقولهم أن السفير تدخل فقط لأنها مشهورة، مؤكدة أنه يتعاون مع أي مصري يمر بأزمة في لبنان، وحمدت الله كونها مصرية الجنسية.

وتعقيبا على الفيديو وجهت رسالة للجمهور وطالبته بعدم ترك حقه تحت أي ظرف من الظروف، مؤكدة أنها تربت على ألا تترك حقها أو تضيع كرامتها، مشددة على أنها لا تتعامل مع أي شخص على أنها أعلى قيمة منه أو أنها تم مساعدتها لأنها مشهورة، مؤكدة أن هذا لم يحدث.

كانت سالي عبد السلام تعرضت لأزمة في مطار بيروت، حيث تم احتجازها هناك وأكدت أن أحد الضباط سحب جواز سفر والدتها، دون وجه حق.

واستغاثت سالي عبد السلام بالسفارة المصرية، حتى تتدخل من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram، موضحة أن والدتها تعرضت لأزمة صحية أثناء تواجدها بالمطار، ورغم مناشدتها لهم لإحضار طبيب لم يهتم أحد بها.

وقالت سالي إنها لا ترغب في العودة مجددا لبيروت إذا لم تقابل بالاحترام، كما أكدت أن الضابط الذي سحب جواز سفر والدتها كان بيتواجد بجانبها وهي تسجل الفيديو ولم يكترث للأمر.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- احتجاز سالي عبد السلام في مطار بيروت.. تستغيث بالسفارة المصرية

بالفيديو- سالي عبد السلام تتوعد ضابط مطار بيروت.. رضوى الشربيني تتدخل