بالفيديو- احتجاز سالي عبد السلام في مطار بيروت.. تستغيث بالسفارة المصرية

بالفيديو- احتجاز سالي عبد السلام في مطار بيروت.. تستغيث بالسفارة المصرية

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 أبريل 2019 - 12:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 أبريل 2019 - 13:30
سالي عبد السلام سالي عبد السلام
تعرضت مقدمة البرامج سالي عبد السلام لأزمة في مطار بيروت أثناء عودتها للقاهرة، حيث تم احتجازها هناك وأكدت أن أحد الضباط سحب جواز سفر والدتها.

واستغاثت سالي عبد السلام بالسفارة المصرية، حتى تتدخل من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram،، موضحة أن والدتها تعرضت لأزمة صحية أثناء تواجدها بالمطار، ورغم مناشدتها لهم لإحضار طبيب لم يهتم أحد بها.

وقالت سالي إنها لا ترغب في العودة مجددا لبيروت إذا لم تقابل بالاحترام، كما أكدت أن الضابط الذي سحب جواز سفر والدتها يتواجد بجانبها وهي تسجل الفيديو ولا يكترث للأمر.



على جانب آخر حلت سالي عبد السلام، ضيفة على برنامج "يوم مش عادي، وصرحت بالعديد من آرائها ودافعت عن الاتهامات الموجهة لها بأنها منحازة ضد الرجال.

وقالت سالي: "أتمنى ارتداء الحجاب، هذه هي أمنية حياتي، كما أني أحب النقاب، من المفترض ألا يعلن الإعلامي عن آرائه الدينية، ولكن كله إلا ديني وبلدي".

وكشفت سالي عن دور والدها في حياتها، وقالت: "والدي محدد لي ميعادا للعودة للمنزل، ولو تأخرت (يهزقني) عادي، هو يغضب كثيرا مني بسبب الملابس، ونتشاجر سويا بسبب اختياراتي في الثياب، أعرف أن ثيابي بها حرمانية ولكن عليه أن يهدأ قليلا، ربنا يهديني".

وتابعت: "اللهم أعز الإسلام بنا، أحب ديني وبلدي (إلا بلدي وإلا ديني)، وأحاول دوما التسامح من أجل الله".

سالي عبد السلام

اقرأ أيضا

بالفيديو- سالي عبد السلام: الحجاب أمنية حياتي

بالفيديو- أول ظهور لعلي ربيع بعد طلاقه لزوجته..هكذا تجاهل الرد

كلمات متعلقة سالي عبد السلام

رحيم ترك

4/22/2019 1:30:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"