بالفيديو- سالي عبد السلام تتوعد ضابط مطار بيروت.. رضوى الشربيني تتدخل

بالفيديو- سالي عبد السلام تتوعد ضابط مطار بيروت.. رضوى الشربيني تتدخل

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 أبريل 2019 - 13:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 أبريل 2019 - 13:58
سالي عبد السلام سالي عبد السلام
اعنت مقدمة البرامج سالي عبد السلام عن انتهاء أزمتها مع ضابط مطار بيروت الذي سحب جواز سفر والدتها التي كانت تتواجد معها هناك، وعادت للقاهرة مجددا.

وقالت سالي عبد السلام إن ضابط مطار بيروت أهان والدتها بلا سبب، وادعا إنها قامت بإزالة شريط الطابور، مع أن ذلك لم يحدث. ووجهت الشكر للسفارة المصرية بعدما تواصلت معها عن طريق مساعدة من رضوى الشربيني، كما وجهت الشكر لكل الضباط والمواطنين اللبنانيين الذي ساندوها في أزمتها بالمطار.

وتوعدت سالي ضابط مطار بيروت بسبب اهانته لوالدتها، وأكدت إنها لن تتنازل عن حقها وتحاول الوصول إلى ريا الحسن وزيرة الداخلية في لبنان، لتتقدم بشكوى ضده عما بدر منه.

View this post on Instagram

طيارتى واصلة ٧ و ٢٠ دقيقة المساء انا وامى لسه داخلين الاوتيل ٥ الفجر وهصور ٩ الصبح! حسبى الله ونعم الوكيل فى الظابط اللى اهان و زعق لامى قدام الكل بلاسبب وقال شالت شريط الطابور وده محصلش و ميصحش وافترى! ربنا مش هيسيبك و سخرلى كل عباده الصالحين.. سبحانه شكرا لكل لبنانى جدع ! شكرا على المياة والانترنت و انكوا جيرتوا خاطرنا و قلتوا الحق وانه مفترى! معرفتش اخد حقى منه بس هفتكر انى معتذرتش ولا غلطت فى حق نفسى! هفضل احب البلد دى عشان فيها جدعان و مسكتوش على الظلم! بلدنا نعمة كبيرة! شكراً لكل واحد اطمن عليا انا اسفة انى معرفتش ارد والله تعبت وكنت خايفة على امى ارجوكوا مش بنشتم ابداً فى بلد بسبب واحد افترى علينا فى كل حتة فيها وفيها ! اللى بيحبنى ارجوكوا ميشتمش انتوا كدة مش بتراضونى لما يقول متتحركيش من غير ما اقولك وانا اللى اقول تروحى فين لامى و يزعق و يقول كدابة انا مكامش ينفع اسكت انا اسفة! جزمتك على راسى يا امى انا اسفة! حقك عليا انا والنبى..انا اللى جبتك معايا شغلى عشان عاداتنا و انا اللى بقولك انا اسفة ووالله ما هسيب حقك! انا هحاول اقابل وزيرة الداخلية #ريا_الحسن يا رب صوتى يوصلها وتعرف واقولها اسم الظابط بمطار #لبنان

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam) on





وكانت سالي عبد السلام تعرضت لأزمة في مطار بيروت أثناء عودتها للقاهرة، حيث تم احتجازها هناك وأكدت أن أحد الضباط سحب جواز سفر والدتها، دون وجه حق.

واستغاثت سالي عبد السلام بالسفارة المصرية، حتى تتدخل من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram،، موضحة أن والدتها تعرضت لأزمة صحية أثناء تواجدها بالمطار، ورغم مناشدتها لهم لإحضار طبيب لم يهتم أحد بها.

وقالت سالي إنها لا ترغب في العودة مجددا لبيروت إذا لم تقابل بالاحترام، كما أكدت أن الضابط الذي سحب جواز سفر والدتها كان بيتواجد بجانبها وهي تسجل الفيديو ولم يكترث للأمر.

سالي عبد السلام


اقرأ أيضا


بالفيديو- احتجاز سالي عبد السلام في مطار بيروت.. تستغيث بالسفارة المصرية

بالفيديو- وفاء عامر تضرب ابنها عمر بسبب مزاحه معها

كلمات متعلقة سالي عبد السلام

رحيم ترك

4/22/2019 1:58:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"