مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 15 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
Game of Thrones

بعد انتظار دام طويلا، أخيرا انطلقت الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير للمسلسل الملحمي Game of Thrones، التي شهدت لم شمل جميع الشخصيات الرئيسية في مملكة الشمال "وينترفيل" من أجل توحيد قواها لمحاربة ملك الليل وجيش الموتى الذي يهدد وجود الممالك السبع.

وتعود دراما HBO بعد غياب دام لعامين، لقد مضى وقتا طويلا على انتهاء الموسم السابع من Game of Thrones والآن يعود إلينا أبطال ويستروس من جديد.


ملحوظة المحرر السطور المقبلة بها حرق للأحداث

لحظات من السعادة والصدمة والخوف والإرتباك سيطرت على أحداث الحلقة الأولى من السلسلة، فما حدث لأبطالنا بعد عودتهم من جديد؟
1-تبدأ أحداث الحلقة في وينترفيل مع دخول "جون سنو" و"دينيريس تارجاريان" برفقة جيش الأنساليد وتشعر "كاليسي" على الفور برفض الشماليين لتواجدها، وفي هذه اللحظة تحلق تنانينها فوق المملكة بينما ينظر سكانها في حالة رعب.

2-أخيرا يلتقي جون بشقيقه "بران" الذي ظن أنه مات منذ زمن إلى جانب شقيقته "سانسا" وعائلات الشمال اللذين لايرحبون بوجود "دينيريس" بينما تتسلل "آريا" وسط الحشود".


3-لقاء "جون" و" آريا" في واحدة من أكثر اللحظات المؤثرة حيث كان الاثنان تربطهما علاقة خاصة في مراحل عمرهما المبكرة، ونرى لحظة نادرة من الضعف تنتاب "آريا" عند لقاء أخيها حيث كادت أن تنهمر في البكاء وتبين أنها لا تزال تملك السيف الذي منحه إياها "جون" منذ عدة مواسم "نيدل" الذي استخدمته للنيل من أعدائها.

8-تلتقي "دينيريس" مع "صامويل تارلي" لتشكرة على شفاء "جورا مورمنت" الذي أصيب بمرض القشور الرمادية ، وحينها تدرك "دينيريس" أن "سام" إبن "راندل تارلي" وشقيق "ديكون" اللذان قتلا بطريقة مثيرة للجدل بعد أن رفضا الخضوع لها.

9-"سام" محطم ويسرع إلى "جون" كي يخبره بحقيقته وهي أنه إبن "ريجار تارجاريان" و"ليانا ستارك" مما يحعله ابن شقيق "دينيريس" والويث الحقيقي للعرش الحديدي، في الوقت الذي نشاهد فيه "تورمند" و"بريك" بعد أن نجيا من تحطم الجدار يكتشفان رسالة مروعة من ملك الليل.

10-تختتم الحلقة بواحد من أكثر اللقاءات المنتظرة منذ عدة مواسم، وصول "جايمي لانيستر" إلى وينترفيل وفي انتظاره "بران ستارك".

اقرأ أيضا
كيف ستكون نهاية Game Of Thrones كما توقعها مخرجا Avengers: Endgame؟

كيف ستكون نهاية Game Of Thrones كما توقعها مخرجا Avengers: Endgame؟