من يستحق العرش الحديدي في الموسم الأخير من Game of Thrones؟ هذه الشخصية تحظى بتأييد أبطال السلسلة

من يستحق العرش الحديدي في الموسم الأخير من Game of Thrones؟ هذه الشخصية تحظى بتأييد أبطال السلسلة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 17:13 | آخر تحديث: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 17:42
game of thrones game of thrones
الشتاء قد حل ويجب أن يموت كل الرجال ولكن واحدا من شخصيات Game of Thrones المفضلة لدينا يمكن أن ينتهي به المطاف على العرش الحديدي.

وقبل أن تعود دراما HBO لموسمها الثامن والأخير حان الوقت لتحطيم أقوى المتنافسين على الهدف النهائي للمسلسل وهو اعتلاء العرش الحديدي
وعلى الرغم من وجود العديد من الادعاءات التي تنسب العرش إلى شخصيات بعينها إلى جانب شخصيات تتمتع بنسب ملكي ليس هناك مرشح واحد صريح ولن يكون على الأرجح حتى سقوط السيف الأخير.

من الذي يستحق العرش الحديدي من الشخصيات دون غيره؟ التقى موقع ET مع أبطال السلسلة الملحمية على هامش العرض الخاص للموسم الأخير وأعطى الجميع أصواتهم لمن يستحق تولي حكم الممالك السبع.

تنوعت الأصوات بين عدة شخصيات البعض منها قد مات بالفعل مثل "نيد ستارك" و "هودور" بينما أشار آخرون إلى أنه لا توجد شخصية من شخصيات Game of Thrones تستحق العرش الحديدي مثل جون برادلي الذي يجسد "صامويل تارلي".



جون سنو



أثبت ملك الشمال قدرته على قيادة وحشد أكبر العائلات شهرة في المملكة، وقد سبق وخدع ملك الليل من قبل، أضف إلى ذلك نسبه المكتشف حديثا الذي يمنحه المطالبة بأحقيته في العرش.

يحظى "جون سنو" بدعم وتأييد من بعض الشخصيات الرئيسية في المسلسل الملحمي بما في ذلك مارك آدي الذي لعب دور الملك الراحل "روبرت باراثيون"، وأيضا ريتشارد دورمر الذي يجسد قائد الأخوية دون راية بيريك دونداريون، كما نفترض أيضا أن زوجة كيت هارينجتون روز ليزلي التي لعبت دور فتاة الهمج "إيجريت" تدعمه أيضا.

دينيريس تارجاريان



لا يعتقد أحد أن "دينيريس" تستحق العرش الحديدي أكثر من "دينيريس" التي طالبت بحقها في العرش الحديدي بدعم العديد من الشخصيات الرئيسية في المملكة، حيث قالت إميليا كلارك "اللعنة..دينيريس، أقصد بعيدا عن كل الأشخاص الآخرين اللذين يستحقون ذلك أكثر مني لكنني سأقول أن أم التنانين يجب أن تحصل على العرش".

ويبدو أن "دينيريس" الاختيار الأكثر شعبية بين فريق العمل حيث حصلت على صوت "كال دروجو" بالطبع أو جايسون موموا الذي ناداها "كاليسي" وجايكوب أندرسون الذي يجسد قائد الأنساليد "جراي دوور" وجو ديمبسي الملقب بـ"جيندري".

آريا ستارك



من بين جميع شخصيات Game of Thrones، حظيت "آريا ستارك" بدعم الكثيرين لتولي حكم الممالك السبع، مرت "آريا" بالكثير عبر المواسم السبع من الملحمة وعادت إلى موطنها في وينترفيل وهي على استعداد لشن حرب على أي شخص يمثل تهديدا لأسرتها كما فعلت مع من على قائمتها هذا هو نوع السيطرة الذي يحتاجها العرش الحديدي وتستحقه ويستروس.

ولكن يبدو أن "آريا" أو مايسي ويليامز لا تبدي اهتماما لهذا النوع من الصراع بل تعتقد أن النقاش حول العرش الحديدي مملا نوعا ما.

سانسا ستارك



عادت سيدة وينترفيل إلى موطنها في الموسم السابع، وأصبحت تتحكم في مصيرها لأول مرة ونفذت حكم الإعدام في اللورد "بيتر باليش" في واحد من أكثر المشاهد إرضاء للجمهور حتى الآن، وبينما ننتظر استقبالها لأخوها "جون سنو" وحبيبته "دينيريس تارجاريان" في الشمال فإننا نعلم أن "سانسا" قد مرت ما يكفي في مواسم GoT السبعة مما يجعلها خصم لا يستهان به لأي شخص يتحداها للحكم.

وهذا ما أكدت عليه "جيلي" هانا موراي التي رشحت "سانسا" لتولي حكم الممالك السبع ورأت أنها الأحق بالجلوس على العرش الحديدي.
وعلى الرغم من ذلك يختلف رأي صوفي تيرنر من تجسد "سانسا ستارك" حول ما اذا كانت تستحق الجلوس على العرش الحديدي وتقول تيرنر" لا أعتقد أن أي شخص يستحق الجلوس على العرش الحديدي، أعتقد أنه يجب على الجميع التوقف عن الهوس بهذا العرش السخيف".

سيرسي لانيستر

Cersei Lannister Game Of Thrones

امرأة قوية لا يستهان بها تسعى للحصول على مكانتها في تولي سلطة الممالك السبع، هذه القصة غالبا ما تنتهي بشكل جيد ولكن هل تنجو "سيرسي" وتحقق الحلم الذي لطالما حلمت به؟

جيندري



إذا كانت الشائعات حول حقيقة نسب "جيندري" صحيحة، فقد يكون لديه واحدا من أقوى المطالبات للعرش في الممالك السبع، وربما يؤيده والده الراحل "روبرت باراثيون" أو من يجسده مارك آدي الذي صرح بأنه يجب أن يعطي صوته لجيندري ولكنه صوت في نهاية الأمر لـ "جون سنو" و"تيريون لانيستر" بسبب كل ما مر به.

بران ستارك

Bran Stark Game Of Thrones

قد يكون "بران ستارك" هو ملك الليل وربما يكون مسافرا عبر الزمن، لكن الشيء المؤكد أن "بران" قد قطع شوطا طويلا ولم يصبح مجرد الفتى الذي تم دفعه من برج وينترفيل.

وعلى الرغم من أن "بران" لا يبدو مهتما بالحكم، لكن قدرته على التحليق في عدة أماكن وأزمنة تجعله مفضل لدى الكثيرين لتولي العرش.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد عرض أولى حلقات الموسم الأخير من Game Of Thrones

كيف ستكون نهاية Game Of Thrones كما توقعها مخرجا Avengers: Endgame؟

مروة لبيب

4/14/2019 5:42:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"