تعرف على موعد عرض أولى حلقات الموسم الأخير من Game Of Thrones

تعرف على موعد عرض أولى حلقات الموسم الأخير من Game Of Thrones

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 15:6 | آخر تحديث: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 15:6
Game Of Thrones Game Of Thrones
ينتظر عشاق المسلسل الملحمي Game Of Thrones عرض الموسم الثامن والأخير بشغف شديد لمعرفة نهاية القصة المثيرة.

وعلى الرغم من أننا نشعر بالحزن لوداع ويستروس فإننا متحمسون لاكتشاف أي الشخصيات التي سينتهي الأمر بها على العرش الحديدي ومن سيموت وهو يحاول.

وقد أعلنت شبكة HBO، موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم المنتظر التي ستعرض في تمام التاسعة مساء وفقا لتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، أي ما يعادل الساعة الثالثة فجرا بتوقيت مصر والرابعة فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وقد عرضت الحلقة الأولى من الموسم الأخير، بما في ذلك شارة البداية التي شهدت بعض التغييرات، خلال العرض الخاص الذي أقامته شبكة HBO لفريق العمل في نيويورك.




ظلت شارة البداية في Game of Thrones ثابتة بشكل كبير على مدار المواسم السابقة. وقد كانت التغييرات تحدث على مدار الحلقات عندما يحاول صناع المسلسل توجيه الأنظار إلى أماكن محددة ستركز الأحداث عليها.

اقرأ أيضا
كيف ستكون نهاية Game Of Thrones كما توقعها مخرجا Avengers: Endgame؟

ملخص المواسم من 1 لـ 7 للمسلسل الملحمي Game of Thrones.. قبل ساعات من عرض الموسم الأخير

مروة لبيب

4/14/2019 3:06:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"