كيف ستكون نهاية Game Of Thrones كما توقعها مخرجا Avengers: Endgame؟

كيف ستكون نهاية Game Of Thrones كما توقعها مخرجا Avengers: Endgame؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 12:57 | آخر تحديث: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 12:57
Game of Thrones Game of Thrones
في الوقت الذي لا يمكن لجو وأنتوني روسو مخرجا Avengers: Endgame كشف الكثير عن التتمة المنتظرة، اتضح إنهما يملكان توقعات لتتمة أخرى صادرة هذا الشهر أيضا.

تمكن الأخوان روسو من استخدام مهارتهما الإبداعية لإعطاء بعض التوقعات حول ما سيحدث في ويستروس خلال أحداث الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones الذي سيعرض خلال الساعات المقبلة.

وقال جو روس لموقع Mashable حينما سئل عن توقعاته لـ Game Of Thrones "هذا العرض مكتوب بشكل جيد لدرجة أنني لا أستطيع أن أتخيل ما سيحدث لا يمكن توقع الأمر بسهولة".

بينما كان أنتوني روسو أكثر واقعية فيما يتعلق بتوقعاته حول نهاية Game Of Thrones قائلا "الأمر يبدو كما لو أن وينترفيل سيتم تدميرها لذا سيدفع من فيها نحو الجنوب، هذا يجعلك تفكر في أن الجميع سيحتاج إلى موطن جديد في وقت ما، لذا لا يمكن أن تكون النهاية مرضية أن يموت الجميع".

وأشار روسو إلى أنه يجب أن يعتلي شخص ما العرش الحديدي، أما إذا كانت النهاية بخلاف ذلك ستصبح محبطة حقا.

ومن المعروف أن الأخوان روسو يعلمون جيدا كيف تكون النهايات المحبطة، لم تكن لديهم مشكلة في قتل نصف الكون بنهاية Infinity War.

سنرى ما إذا كان بإمكانهم تصحيح هذا الخطأ عندما ينطلق Avengers: Endgame يوم 25 أبريل، كما يمكننا استكشاف مدى تشابه توقعات أنتوني روسو مع ما سيشهده الموسم الأخير من Game Of Thrones عندما تبث أولى حلقاته اليوم الأحد عبر شبكة HBO.

اقرأ أيضا
كيف تخيل أبطال Game of Thrones وفاة شخصياتهم؟ "دينيريس" تتمنى الموت بهذه الطريقة البشعة

ملخص المواسم من 1 لـ 7 للمسلسل الملحمي Game of Thrones.. قبل ساعات من عرض الموسم الأخير

مروة لبيب

4/14/2019 12:57:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"