كيف تخيل أبطال Game of Thrones وفاة شخصياتهم؟ "دينيريس" تتمنى الموت بهذه الطريقة البشعة

كيف تخيل أبطال Game of Thrones وفاة شخصياتهم؟ "دينيريس" تتمنى الموت بهذه الطريقة البشعة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 13 أبريل 2019 - 17:23 | آخر تحديث: السبت ، 13 أبريل 2019 - 17:35
 Game of Thrones Game of Thrones
"عندما تخوض لعبة العروش تنتصر أو تموت لا يوجد حل وسط"، سيعود الموسم الثامن والأخير من المسلسل الملحمي Game of Thrones من جديد يوم 14 أبريل الجاري، وعلى الرغم من أننا نشعر بالحزن لوداع ويستروس فإننا متحمسون لاكتشاف أي الشخصيات التي سينتهي الأمر بها على العرش الحديدي ومن سيموت وهو يحاول.

وقبل إنطلاق الموسم الأخير، كيف تخيل أبطال العمل وفاة شخصياتهم في نهاية المسلسل؟

نشر موقع ET، مقابلات مع أبطال السلسلة الملحمية تعود لعام 2016 وردهم على سؤال واحد إذا كان يتحتم على شخصيتك في العمل أن تموت كيف تريد أن يحدث ذلك؟

من الطعن البطيء إلى انفجار العرش الحديدي كيف يفضل أبطال الملحمة حادثة وفاتهم؟

سيرسي لانيستر



تقول لينا هيدي" كثيرا ما أفكر في ذلك بغرابة، ربما سيكون الموت بسيف "آريا ستارك" وسيلة جيدة".

آريا ستارك



تتمنى مايسي ويليامز أن يتم تقديم عرض تليفزيوني في السنوات المقبلة بعنوان أفضل وفيات Game of Thrones وتتصدر موتتها القائمة وتقول ويليامز" حتى الآن فإن الميتة الافضل بالنسبة لي هي إذابة الذهب على وجه "فسيرس تارجاريان".. لذا أعتقد أنه يجب أن تكون ميتة "آريا" على هذا المنوال ذوبان الزجاج على وجهها.. كل وجهها وبعد ذلك تصبح قادرا على رؤية تعابير وجهها المتجمد الميت".

دينيريس تارجاريان



تقول إميليا كلارك" هناك شيئا فكرت فيه من قبل، أعتقد إن الأمر سيكون مثيرا للغاية لو أن "دينيريس" اقتربت كثيرا من العرض حتى ينفجر"، أعتقد أن هذا الأمر سيكون طريفا للغاية ومثير للضحك أيضا".

سانسا ستارك



تفضل صوفي تيرنر الموت البطيء لشخصيتها "سانسا ستارك" وليس هناك طريقة أفضل من السم أو الطعن تقول تيرنر" الشيء الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه هو التسمم فهو يقتضي وقتا طويلا أو الطعن البطيء.

بران ستارك



يقول إيساق هيمبستيد رايت إنه يريد موتة بشعة ولكنه لا يمكنه التغلب على منتجي المسلسل الذين توصلوا إلى أكثر الموتات إبداعا، لذا فهو يريد لـ"بران" أن تنفجر أمعاءة وتخنقه.

جايمي لانيستر



يبدو أن نيكولاي كوستر والدو لا تغريه الموتات البشعة في المسلسل ويرد ميتة لـ"جايمي لانيستر" أقل إثارة.

يقول والدو "أتمنى أن يموت "جايمي لانيستر" في سن كبير".

اقرأ أيضا

تسريب شارة البداية في Game of Thrones.. تغيير عن المواسم السابقة

ملخص المواسم من 1 لـ 7 للمسلسل الملحمي Game of Thrones.. قبل ساعات من عرض الموسم الأخير؟

كلمات متعلقة Game of Thrones

مروة لبيب

4/13/2019 5:35:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"