تسريب شارة البداية في Game of Thrones.. تغيير عن المواسم السابقة

تسريب شارة البداية في Game of Thrones.. تغيير عن المواسم السابقة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 16:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 16:21
Game of Thrones Game of Thrones
يترقب كثيرون مشاهدة الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones خاصة بعد مشاهدة المواد الدعائية المشوقة التي تنذر بالحرب الحتمية بين الأحياء والموتى السائرين "وايت واكرز".

وقد عرضت الحلقة الأولى من الموسم الأخير، بما في ذلك شارة البداية التي شهدت بعض التغييرات، خلال العرض الخاص الذي أقامته شبكة HBO لفريق العمل في نيويورك.

الطريف أن الممثلة كاريس فان هوتن، الشهيرة بدور "ميليساندر"، سجلت شارة البداية ونشرتها عبر حسابها على Instagram، لكنها حذفتها فيما بعد. مع ذلك، تمكن بعض المستخدمين من إعادة نشرها مرة ثانية على مواقع التواصل الاجتماعي.




ظلت شارة البداية في Game of Thrones ثابتة بشكل كبير على مدار المواسم السابقة. وقد كانت التغييرات تحدث على مدار الحلقات عندما يحاول صناع المسلسل توجيه الأنظار إلى أماكن محددة ستركز الأحداث عليها.

يظهر في الفيديو المسرب تدمير الجدار، وبعدها يزحف الثلج ليطغى على كافة الأماكن، لكنه يتحرك بشكل مختلف حول مكان يعرف بـ"الموقد الأخير"، تسكنه عائلة آمبر.




في نهاية الموسم السابع، ذكر "جون سنو" أن "الموقد الأخير" أو Last Hearth يعد العائق الأول أمام الموتى السائرين. لذلك ربما يكون هذا المكان الجولة الأولى في الحرب الحتمية.

جدير بالذكر أن أولى حلقات الموسم الثامن تبدأ في مدينة وينترفيل، وتتضمن أحداثها عددا من المواقف التي تذكرنا بما جرى في الحلقة الافتتاحية للمسلسل في الموسم الأول. فبدلا من وصول موكب "الملك روبرت"، تصل "دينيريس تارجاريان" وجيشها، هذه المرة.

يأتي بعد ذلك، ظهور العديد من الشخصيات المثيرة والمهمة؛ بعضها يلتقي لأول مرة خلال أحداث المسلسل، والبعض الآخر لديه تاريخ عدائي. حيث يستعد الجميع لمواجهة الغزو المحتوم لجيش الموتى السائرين "وايت واكرز".

يقول المنتج التنفيذي، بريان كوجمان، "الأمر يتعلق باتحاد جميع هذه الشخصيات المتباينة لمواجهة عدو مشترك، والتغلب على ما حدث في الماضي، وتحديد نوع الشخصية التي يرغب المرء أن يكونها في مواجهة الموت".

ويضيف أن الموسم الأخير يقدم حالة مميزة تمزج بين المشاعر الرائعة، والأحداث المثيرة والمرهقة أيضًا. وبالتالي، فهو يعد بمثابة تكريم واحتفاء بما كتبه وأسسه المؤلف جورج أر. أر. مارتن.

اقرأ أيضًا:

كيف حصلت إيميليا كلارك على دورها في Game of Thrones ؟ السر في هذه الرقصة

مايسي ويليامز تتحدث عن مشهدها الأخير في Game of Thrones.. "آريا" وحيدة


كلمات متعلقة Game of Thrones

أمل مجدي

4/5/2019 4:21:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"