مايسي ويليامز تتحدث عن مشهدها الأخير في Game of Thrones.. "آريا" وحيدة

مايسي ويليامز تتحدث عن مشهدها الأخير في Game of Thrones.. "آريا" وحيدة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 19 أكتوبر 2018 - 11:37 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 أكتوبر 2018 - 11:37
مايسي ويليامز مايسي ويليامز
يترقب كثيرون طرح الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones، الذي يعرض على شبكة HBO.

وقد أجرت صحيفة The Guardian البريطانية حوارا مع الممثلة مايسي ويليامز، المعروفة بدور "آريا ستارك" ضمن أحداث المسلسل، لتتحدث عن آخر أيام التصوير ومصير الشخصية التي تجسدها على الشاشة.

قالت ويليامز: "لقد انتهى الحال بي في مشهد مثالي.. كنت وحيدة.. صدمة!(آريا) دائما بمفردها ".

وتابعت لتصف لحظة توديع فريق العمل: "كنت وحيدة، وقد رأيت أناس من قبلي ينتهون من تصوير مشاهدهم.. رأيت الدموع وسمعت إلى خطابات الوداع. لم أعد لخطابي مسبقا، لكن في تلك اللحظة، أدركت ما يعنيه هذا المسلسل بالنسبة لي".

لم توضح ويليامز ماذا يعني أن تكون "آريا" وحيدة في مشهدها الأخير، أو سبب كونها واحدة من الممثلين الذين تأخروا في إنهاء أدوارهم؟ لكن في المجمل، كما ذكرت، فإن الشخصية معروف عنها حبها للاستقلال، وخوض المغامرات دون مساعدة من أحد.

لكن يشار إلى أن "آريا" أمضت الكثير من الوقت في وينترفيل مع شقيقتها "سانسا" خلال أحداث الموسم السابع.

على جانب آخر، تحدث منتج المسلسل، ديفيد بنيوف، عن سبب تأخير عرض الموسم الثامن، رغم أنه يتضمن 6 حلقات فقط.

وقال خلال حضوره حفل توزيع جوائز Emmy التليفزيونية "يستغرق الموسم الأخير وقتًا طويلاً لأنه أكبر شيء قمنا به على الإطلاق. لقد تطلب الأمر أن نقضي حوالي عام تقريبا في مدينة بلفاست الايرلندية، سواء لإنجاز التحضيرات أو لتصوير المسلسل فعليا".

وتابع: "أعتقد أنه عند مشاهدة النتيجة النهائية، سيفهم الجمهور لماذا استغرقنا كل هذا الوقت. الموسم الأخير يفوق كل شيء حاولنا فعله في الماضي".

جدير بالذكر أن شبكة HBO طرحت إعلانا دعائيا يتضمن لقطات من أحدث مسلسلاتها المقرر عرضها في العام المقبل. وقد احتوى الفيديو عدة مقاطع قصيرة لمسلسل Game of Thrones تمهيدا لعرض الموسم الثامن والأخير في 2019.

أمل مجدي

10/19/2018 11:37:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"