رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
محمود الجندي وناجي أنجلو وإسماعيل محمود وصابرين بورشيد

شهد الوسط الفني حالات حزن كثيرة خلال الأسبوع الماضي، ما بين المرض الخطير، ورحيل بعض الفنانين عن عالمنا، وكان آخرهم الفنان محمود الجندي.

نستعرض خلال السطور التالية أبرز حالات الحزن التي شهدها الوسط الفني الأسبوع الماضي:

وفاة الفنان محمود الجندي بسبب أزمة قلبية

مع الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 11 أبريل، فجع الوسط الفني بوفاة الفنان محمود الجندي عن عمر يناهز 74 عاما، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية منذ أيام وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، حتى فارق الحياة.

وتم تشيع جثمان الفنان الراحل محمود الجندي ظهر اليوم الخميس من مسقط رأسه في محافظة البحيرة، وسط تواجد كبير جدا من محبيه.

وتتلقى أسرة الفنان الراحل محمود الجندي العزاء يوم الجمعة 12 أبريل في دار مناسبات المجمع الاسلامي، مدخل الشيخ زايد 2000 خلف سوبر ماركت سعودي، وذلك عقب صلاة المغرب.

إصابة الإعلامية والممثلة البحرينية صابرين بورشيد بمرض خطير

خبر حزين أيضا شهده الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي، إذ كشف والد الإعلامية والممثلة البحرينية صابرين بورشيد، عن إصابتها بمرض خطير، ونشر صورة ابنته وهي على فراش المرض وكتب عبر حسابه بـ Instagram أنها مصابة بأورام في الرأس، وناشد السلطات البحرينية بنقلها للعلاج في الخارج.

وفاة الممثل والمخرج ناجي أنجلو بعد صراع مع المرض

رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء 9 أبريل، الممثل والمخرج ناجي أنجلو عن عمر ناهز الـ77 عاما، بعد صراع مع المرض.

لعل من أبرز الأدوار التي قدمها ناجي أنجلو وحققت شهرته وعرفه من خلالها الجمهور هو شخصية "ريكو" في فيلم "البحث عن فضيحة" الذي أنتج عام 1973، وقام ببطولته عادل إمام وسمير صبري وميرفت أمين ويوسف وهبي.

وفاة الفنان إسماعيل محمود بعد صراع مع المرض لشهور

الأسبوع الماضي كان مؤلما للغاية، إذ شهد رحيل فنان آخر يوم الأحد 7 أبريل، وهو إسماعيل محمود، وذلك بعد معاناة شديدة مع المرض استمرت لعدة أشهر.

وشيعت جنازة إسماعيل محمود من مسجد سيدي القباري بمحافظة الإسكندرية.

وكشف شقيق الفنان الراحل عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة بطل مسلسل "ليالي الحلمية"، إذ قال نائل حسن إن الفنان كان يعانى من مرض خطير منذ 8 أشهر، وكان يتردد كثيرا على المستشفى لتلقي العلاج فى الفترة الأخيرة، ولكن المرض تمكن منه.

اقرأ أيضا

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة إسماعيل محمود قبل رحيله

بهذه الكلمات نعى محمد صلاح الفنان محمود الجندي