بهذه الكلمات نعى محمد صلاح الفنان محمود الجندي

بهذه الكلمات نعى محمد صلاح الفنان محمود الجندي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 21:46 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 21:53
محمد صلاح ومحمود الجندي محمد صلاح ومحمود الجندي
رحيل الفنان محمود الجندي جاء بمثابة الصدمة للجميع، وهو ما أثر بالحزن على محبيه والوسط الفني وكذلك نجم كرة القدم محمد صلاح.

حرص اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على تقديم العزاء في وفاة محمود الجندي، متمنيا له الرحمة والمغفرة.




تستقبل أسرة الفنان الراحل محمود الجندي العزاء يوم الجمعة 12 أبريل في دار مناسبات المجمع الاسلامي، مدخل الشيخ زايد 2000 خلف سوبر ماركت سعودي، وذلك عقب صلاة المغرب.

ودع الفنان القدير محمود الجندي عالمنا عن عمر يناهز 74 عاما، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية منذ أيام وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة في ساعة مبكرة من اليوم الخميس 11 أبريل.

وتم تشيع جثمان الفنان الراحل محمود الجندي ظهر اليوم الخميس من مسقط رأسه في محافظة البحيرة.

الفنان الراحل محمود الجندي له العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية الناجحة، إذ تنوعت أدواره ما بين الكوميدي والتراجيدي، ومن أبرز أعماله المسرحية "البرنسيسة" و"عشان خاطر عيونك"، ومن أفلامه "اللعب مع الكبار" و"شمس الزناتي" و""يوم مر ويوم حلو" و"المرشد" و"حكايات الغريب"، ومن مسلسلاته "الجماعة 2" و"الأب الروحي" و"رمضان كريم" و"المصراوية" و"الدالي" وغيرها.

محمد صلاح

اقرأ أيضا


تعرف على سبب وفاة محمود الجندي


الحزن يسيطر على الوسط الفني والنجوم ينعون محمود الجندي.. سلام يا طيب

رحيم ترك

4/11/2019 9:53:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"