تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة إسماعيل محمود قبل رحيله

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة إسماعيل محمود قبل رحيله

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 15:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 15:38
إسماعيل محمود إسماعيل محمود
رحل عن عالمنا الفنان إسماعيل محمود بعد معاناة شديدة مع المرض استمرت لعدة أشهر.

نجل شقيق الفنان الراحل كشف عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة بطل مسلسل "ليالي الحلمية"، إذ قال نائل حسن إن الفنان كان يعانى من مرض خطير منذ 8 أشهر، وكان يتردد كثيرا على المستشفى لتلقي العلاج فى الفترة الأخيرة، ولكن المرض تمكن منه.

وأضاف نائل حسن في تصريحات نقلتها عن صحيفة "اليوم السابع" إن الفنان الراحل كانت لديه إرادة قوية للشفاء من المرض، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشف مجدى محمد عبد البارى، نجل شقيق الفنان الراحل عن أن إسماعيل محمود، ظل متمسكا بجذوره بالإسكندرية، وأيضا حرص على البقاء فى المنزل الذى ولد فيه بمنطقة القبارى بالإسكندرية حتى بعد شهرته وعمله فى الفن.

وأشاد عبد الباري بأخلاق وتواضع الفنان الراحل، مشيرا إلى كان له الكثير من الأصدقاء بالوسط الفنى منهم الفنان محمود حميدة صديقه المقرب، وأصر على التواجد معه فى اللحظات الأخيرة، وتشييع جثمانه حتى مثواه الأخير.

اقرأ أيضا


8 معلومات عن الراحل إسماعيل محمود.. "عاصم الغرباوي" في مسلسل "العصيان"


خاص- سامح عبد العزيز ينقذ مسلسل دينا الشربيني "زي الشمس"

كلمات متعلقة إسماعيل محمود

محرر FilFan

4/8/2019 3:38:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"