رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 7 مارس، 2019 | آخر تحديث:
أصالة

أعلنت الفنانة أصالة، خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، عن توتر علاقتها مع شخصية مقربة منها، عقب حديثها في نفس المداخلة عن المطربة أنغام وألبومها الجديد، وكشفت لاحقا عن أنها تتعمد الحديث بطريقة مبهمة تتداخل فيها المواضيع.

وعلقت أصالة على مداخلتها الهاتفية مع عمرو أديب موضحة أنها لا تعلم سبب تأخرها في الإجابة عما طرح عليها من أسئلة، لكنها تثق في تفهم من يسمعها، وطالبت متابعيها بالتركيز فيما تقوله وإعادة ترتيبه، ووضع كل جملة في مكانها المناسب.

ووعدت أصالة جمهورها بلقاء آخر قريب، تتحدث فيه عما وصفته بالحكي والمواضيع المتداخلة بعضها في بعض.

يشار إلى أن أصالة تطرقت في المداخلة للحديث عن أزماتها، ومنها تعرضها للهجوم من شخصية كويتية بسبب طلبها الجنسية المصرية، وأكدت أن الشخصية - التي لم تسمّها - حرفت كلامها، وتطرقت أيضا لخلافاتها مع شخصية مقربة منها.

ووصفت أصالة إعجابها بألبوم أنغام قائلة: "حبيت ألبومها بتجرد"، وتابعت: "هي كانت صديقة وستبقى فنحن الآن فوق المطب، وأتمنى أن نتخطى هذه المرحلة"، ليعرض عليها أديب التدخل للصلح بينهما.


كانت الأنباء قد تواترت عن توتر العلاقة بين أنغام وأصالة، بعد إعلان الأولى زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وهو زوج ابنة شقيقة طارق العريان، زوج أصالة.

وقبيل إحيائها حفلها بمهرجان "فبراير الكويت"، وخلال لقاء مع "إيلاف"، تجنبت أصالة الحديث بصراحة ووضوح عن وجود مشكلة بينها وبين أنغام بسبب زواجها من أحمد إبراهيم، وحتى تغلق الموضوع، قالت إنها لا تحب التحدث قبل أي حفل لها وقبل أن تغني، لأنها أحيانا تخطئ.

وفي وقت سابق، ألغت أصالة متابعة أنغام عبر حسابها على Instagram، وقامت أنغام بنفس الإجراء(التفاصيل).

يذكر أن الكاتبة الكويتية فجر السعيد هاجمت أصالة بعد مطالبتها بالجنسية المصرية قائلة إنها سبق وأعلنت أنها لا تحبها، لا كفنانة ولا على المستوى الشخصي، ومن منطلق غيرتها على البحرين، التي تساوي بالنسبة لها غيرتها على بلدها، يؤلمها أن تسمع أصالة تقول "خلصوني وأعطوني جنسية أخرى".

اقرأ أيضا
بالفيديو- أصالة عن توتر العلاقة مع أنغام: نحن فوق المطب!

فجر السعيد تهاجم أصالة بعد مطالبتها بالجنسية المصرية