بالفيديو- أصالة عن توتر العلاقة مع أنغام: نحن فوق المطب!

بالفيديو- أصالة عن توتر العلاقة مع أنغام: نحن فوق المطب!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 22:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 22:35
أنغام وأصالة أنغام وأصالة
علقت المطربة السورية أصالة على توتر العلاقة بينها وبين صديقتها المطربة أنغام بعد إعلانها الزواج من الموزع أحمد إبراهيم.

قالت أصالة: "أعجبني ألبوم أنغام الأخير، وتجرد فهو ألبوم مميز"، وذلك عبر مداخلتها في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر".

وتابعت: "أنغام كانت صديقة وستبقى، فنحن الآن فوق المطب، وأتمنى أن نتخطى هذه المرحلة".



وكانت الأنباء تواردت حول توتر العلاقة بين أنغام وأصالة بعد إعلان الأولى زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وهو زوج ابنة شقيقة طارق العريان زوج أصالة.

وكانت أصالة حاولت التهرب من الإجابة حول علاقتها بأنغام قبل إحيائها حفلا في مهرجان "فبراير الكويت" خلال لقاء مع "إيلاف" قائلة إن أنغام صديقتها ولا يوجد بينهما خلافات، وحاولت التهرب من الإجابة بشكل صريح وواضح عن حدوث مشكلة بسبب زواجها من أحمد إبرهيم.

ولتنهي هذا الموضوع قالت إنها لا تحب الحديث قبل أي حفل لها وقبل أن تغني لأنها أحيانا تخطئ.

يشار إلى أن أصالة ألغت متابعة أنغام عبر حسابها على Instagram، ونفس الأمر فعلته أنغام(التفاصيل).

يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير الجاري، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

كان مصدر مقرب من أنغام وزوجها أحمد إبراهيم كشف لموقع FilFan.com، أن الزواج تم منذ 6 أشهر بشكل رسمي، وبعلم عائلتي الطرفين والأصدقاء المقربين فقط، وكان من المقرر إعلان الخبر لجمهورها في أقرب وقت مناسب، نظرا لانشغالها بتجهيز ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا"، وبعد أن تفرغ منه تماما.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- زواج أنغام من أحمد إبراهيم ليس السبب الوحيد ... كواليس جديدة للأزمة وأصالة تلتزم ضبط النفس

بالفيديو- أصالة تشوق جمهورها لأغنية "بنت أكابر"

comments powered by Disqus

مي جودة

3/5/2019 10:35:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"