بالفيديو- أصالة تشوق جمهورها لأغنية "بنت أكابر"

بالفيديو- أصالة تشوق جمهورها لأغنية "بنت أكابر"

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 22:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 0:59
أصالة أصالة
شوقت المطربة أصالة جمهورها لأغنيتها المنتظر طرحها قريبا "بنت أكابر".

ونشرت أصالة عبر حسابها على Twitter، مقطع فيديو من أغنيتها "بنت أكابر"، وظهرت بالكليب في منطقة ريفية ووسط الصحراء، وعلقت عليها معلنة لجمهورها عن قرب موعد طرحه قائلة "قريبا".





وكانت أصالة أحيت حفلها الغنائي، الذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية يوم الجمعة 22 فبراير الماضي، والذي تبرعت بإيراداته لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

ومنذ عودتها من الكويت، حيث أحيت حفلها في مهرجان "فبراير الكويت"، تعمل أصالة بشكل مكثف مع فريق عمل ألبومها في القاهرة، بهدف وضع اللمسات النهائية قبل طرحه في الموعد المحدد.

يتضمن الألبوم 10 أغنيات كشفت أصالة عن اسمي أغنيتين منها؛ "بنت أكابر"، التي انتهت من تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وأغنية "نكتة بايخة"، كلمات عبد الحميد حباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع الموزع الموسيقي فهد.

أصالة


اقرأ أيضا

وفاة لوك بيري عن عمر يناهز 52 عاما


بالصور- حازم إيهاب يخضع لعملية جراحية في ذراعه

كلمات متعلقة أصالة
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

3/5/2019 12:59:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"