فجر السعيد تهاجم أصالة بعد مطالبتها بالجنسية المصرية

فجر السعيد تهاجم أصالة بعد مطالبتها بالجنسية المصرية

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 17:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 17:10
فجرة السعيد وأصالة فجرة السعيد وأصالة
بعد ما طالبت الفنانة أصالة الحصول على الجنسية المصرية، هاجمت الكاتبة الكويتية فجر السعيد المطربة السورية بسبب تصريحاتها بالمطالبة بالحصول على الجنسية المصرية، قائلة إنها سبق وأعلنت أنها لا تحبها سواء فنيا أو على المستوى الشخصي، ومن منطلق غيرتها على البحرين التي تساوي بالنسبة لها غيرتها على دولتها الكويت، يؤلمها أن تسمعها تقول خلصوني وأعطوني جنسية أخرى".

وطرحت فجر السعيد سؤالاً للخبراء في قانون الجنسية البحرين حول مشروعية السماح للمطربة أصالة بأن تحمل 3 جنسيات مختلفة وهي السورية والفلسطينية والبحرينية، وذلك على هامش اعتراف المطربة بجنسياتها الثلاث.

وأضافت أنه في دولتها الكويت لا يسمح لمواطنها بازدواج الجنسية هناك وفي حالة الاعتراف بذلك يخير مابين التنازل عن إحداهما أو يتم إسقاطها عنه.




أصالت طالبت بعد إحياء حفلا غنائيا بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية يوم الجمعة 22 فبراير الماضي- الذي تبرعت بإيراداته لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة- بأن تحصل على الجنسية المصرية، قائلة: "تلزمني الجنسية المصرية أعطوني إياها وخلصوني وحياتي"، وذلك خلال لقائها مع برنامج mbctrending



ومن ناحية أخرى علم FilFan.com من مصادر خاصة أن المطربة أصالة حددت لطرح ألبومها الجديد موعدا هو منتصف شهر مارس الجاري، في حالة انتهاء كافة عمليات تجهيز الألبوم.

ومنذ عودتها من الكويت، حيث أحيت حفلها في مهرجان "فبراير الكويت"، تعمل أصالة بشكل مكثف مع فريق عمل ألبومها في القاهرة، بهدف وضع اللمسات النهائية قبل طرحه في الموعد المحدد.

يتضمن الألبوم 10 أغنيات كشفت أصالة عن اسمي أغنيتين منها؛ "بنت أكابر"، التي انتهت من تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وأغنية "نكتة بايخة"، كلمات عبد الحميد حباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع الموزع الموسيقي فهد.

فجر السعيد

فجر السعيد


اقرأ أيضا

بالفيديو- أصالة تطالب بمنحها الجنسية المصري

خاص (في الفن)- زواج أنغام من أحمد إبراهيم ليس السبب الوحيد ... كواليس جديدة للأزمة وأصالة تلتزم ضبط النفس

كلمات متعلقة أصالة فجر السعيد

رحيم ترك

3/4/2019 5:10:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"