بالفيديو- أصالة تطالب بمنحها الجنسية المصري

بالفيديو- أصالة تطالب بمنحها الجنسية المصري

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 مارس 2019 - 20:5 | آخر تحديث: السبت ، 2 مارس 2019 - 20:5
أصالة أصالة
بعدما أحيت المطربة السورية أصالة حفلها الغنائي، الذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية يوم الجمعة 22 فبراير الماضي، والذي تبرعت بإيراداته لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

طالبت أصالة عقب مغادرتها الحفل بالحصول على الجنسية المصرية قائلة، "تلزمني الجنسية المصرية أعطوني إياها وخلصوني وحياتي"، وذلك خلال لقائها مع برنامج mbctrending



قدمت أصالة خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها التي يتفاعل معها الجمهور، بحضور زوجها المنتج والمخرج طارق العريان، وعلم FilFan.com من مصادر خاصة أن المطربة أصالة حددت لطرح ألبومها الجديد موعدا هو منتصف شهر مارس الجاري، في حالة انتهاء كافة عمليات تجهيز الألبوم.

ومنذ عودتها من الكويت، حيث أحيت حفلها في مهرجان "فبراير الكويت"، تعمل أصالة بشكل مكثف مع فريق عمل ألبومها في القاهرة، بهدف وضع اللمسات النهائية قبل طرحه في الموعد المحدد.

يتضمن الألبوم 10 أغنيات كشفت أصالة عن اسمي أغنيتين منها؛ "بنت أكابر"، التي انتهت من تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وأغنية "نكتة بايخة"، كلمات عبد الحميد حباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع الموزع الموسيقي فهد.

أصالة

اقرأ أيضا
بالفيديو- تعرف على رأي أصالة في زواج أحمد إبراهيم على قريبتها!

بالصور- أمينة تعانق منير على المسرح وتغني معه "وسط الدايرة"

كلمات متعلقة أصالة حفل أصالة

رحيم ترك

3/2/2019 8:05:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"