محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مارس، 2019 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 مارس، 2019
محمد رمضان في "مافيا"

ما زالت ردود الفعل تتوالي على أغنية "مافيا" لمحمد رمضان، وتنتشر فيديوهات بين الحين والآخر لرقص شباب على الأغنية التي تم طرحها في 1 يناير 2019.

هذه المرة من طلاب المدرسة الأمريكية الدولية في مصر، إذ نشر رمضان عبر حسابه بـ Twitter فيديو يظهر فيه مجموعة من طلاب المدرسة يرقصون على الأغنية، ويبدو أنه كان يوما ترفيهيا لطلاب المدرسة.


كليب "مافيا" من إخراج ياسر سامي، والأغنية من كلمات محمد الفنان وشيندي وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتي.

واستثمارا لهذا النجاح لأغنية "مافيا" وأغانيه الأخرى، أعلن الفنان محمد رمضان عن قرب موعد حفله الغنائي الذي سيقدم من خلاله العديد من أغنياته التي استطاعت تحقيق نجاحا كبيرا، وطرح كليب لأحدث أغنيته virus.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على Instagram، مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنية virus، وعلق عليها يوضح لجمهوره عن قرب الإعلان عن موعد ومكان حفله الغنائي قائلا :" أقوى حفلة في مصر"،وتابع يشوق جمهوره بمواعد طرح أغنيته الجديدة.

وكان محمد رمضان رد على سؤال محبيه ومحبي الأغاني التي يقدمها، وطلب 50 ألف رتويت للرسالة، وبعدها سيقدم حفلا غنائيا للجمهور، ووعد أن يكون أول حفل في مصر، على حد قوله. ( التفاصيل)

الجدير بالذكر أن محمد رمضان يشارك في موسم رمضان 2019 بمسلسل "زلزال"، مع حلا شيحة ونسرين أمين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- القصة الحقيقية لـ "كايا" و"سارة" التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

بالصور- 7 شخصيات تاريخية في "الكنز".. تعرف عليها