بالفيديو- القصة الحقيقية لـ "كايا" و"سارة" التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

بالفيديو- القصة الحقيقية لـ "كايا" و"سارة" التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 12:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 12:59
مصطفى سليمان الشهير بـ "كايا" مصطفى سليمان الشهير بـ "كايا"
فيديوهات كثيرة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة وشاب هما "سارة" و"كايا"، يتبادلان فيها عبارات الحب، وتحولت هذه الفيديوهات بعد ذلك إلى ما يشبه الأغنية يتنافس في تقديمها الشباب على تطبيقات الفيديوهات الشهيرة.

لكن ظهر "كايا" في برنامج تليفزيوني ليكشف عن أن كل ذلك "فنكوش" وأن هذه ليست شخصيته الحقيقية، بل هو ممثل ومهندس اتصالات.

قال مصطفى سليمان الذي اشتهر بـ "كايا" أثناء حلوله ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي في "واحد من الناس"، إن القصة في البداية جاءت بالصدفة ولم يكن يقصد أن يصبح مشهورا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرجع الأمر إلى وجود فيديوهات صورتها عدد من البنات يقلن فيها "بحبك يا كايا" ورغم ظهور العديد من الفيديوهات بنفس الشكل، فتاة واحدة فقط اشتهرت وتبادل الكثيرون فيديوهاتها.

سارة وكايا

وأضاف سليمان أن هناك الكثير من الشباب أيضا صوروا فيديوهات يقولون فيها إنهم "كايا" لكن الجمهور صدق الفيديو الذي صورته وربما يكون ذلك بسبب أنني تحدثت فيه بتلقائية.

وأرجع سليمان سبب انتشار الفيديو إلى أن بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أعادت نشره، وفوجيء بكم كبير من التعليقات، وإعلاميون يسبونه، وأخبار تنشر عنه، وهو ما لم يكن يتوقعه.

وحاول سليمان أن يخبر الجميع أن "كايا" شخصية ليست حقيقية لكنهم -على حد قوله- لم يصدقوه، وهنا قال لنفسه إن الناس تريد "الفنكوش" لذا سيبيعه لهم.

وهنا قرر أن يصور فيديوهات كثيرة، ويخترع قصص درامية وحققت الفيديوهات انتشارا كبيرا وأصبح معروفا في الشارع.

وكشف الشاب الشهير بـ "كايا" أنه حاول كثيرا الدخول في مجال التمثيل واجراء اختبارات كاميرا لكنه لم يوفق.



اقرأ أيضا

شاهد الحلقة الكاملة لـ"كايا" ونجوم "السوشال ميديا" في برنامج "واحد من الناس"


خاص "في الفن"- أحمد مجدي: لن تشاهدوني في رمضان 2019

comments powered by Disqus

محرر FilFan

3/5/2019 12:59:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"