رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 4 مارس، 2019 | آخر تحديث:
مسرح مصر الموسم الرابع

ينتظر عشاق "مسرح مصر" عرض الموسم الرابع والجديد عبر شاشة قناة MBC، بعدما انتهى الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية من تقديم أخر عروضه على خشبة مسرح جراند نايل تاور، يوم السبت 23 فبراير الماضي.

وعلم موقع FilFan.com، من مصارد مقربة أن قناة MBC مصر قررت عرض الموسم الرابع من "مسرح مصر" عبر شاشتها في شهر رمضان 2019، وذلك على غرار عرضها العام الماضي في شهر رمضان لأول مرة.

الموسم الرابع من "مسرح مصر" يتضمن 20 عرضا مسرحياً، ومن المقرر أن يضاف إليها 9 عروض أخرى من الموسم الثالث، لم يتم عرضها تليفزيونيا في السابق.

وبانتهاء الموسم الرابع يكون قدم أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية 120 عرضا، خلال جميع المواسم الـ6 السابقة، حيث تم تقديم 40 عرضا على موسمين ببداية انطلاقها تحت اسم "تياترو مصر"، ثم 80 عرضا مقسمة على 4 مواسم أخرى تحت عنوانها الحالي "مسرح مصر".

يذكر أن فرقة "مسرح مصر" لأشرف عبد الباقي يشارك في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا
بالفيديو- أشرف عبد الباقي وفرقته يحتفلون بانتهاء الموسم الرابع من "مسرح مصر"

بالصورة- نجم "مسرح مصر" يدافع عن صلاح بعد الهجوم عليه بسبب صورته