بالصورة- نجم "مسرح مصر" يدافع عن صلاح بعد الهجوم عليه بسبب صورته

بالصورة- نجم "مسرح مصر" يدافع عن صلاح بعد الهجوم عليه بسبب صورته

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 18:57 | آخر تحديث: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 19:50
محمد صلاح محمد صلاح
تعرض محمد صلاح لاعب كرة القدم المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، للهجوم والانتقادات من البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشره لصورته وهو مبتسما في الوقت الذي تألم فيه الشعب المصري والعربي لضحايا حادث "محطة مصر" وهو ما وجدوه غير مناسبا لحالة الحزن التي تخيم على الجميع، وانه كان المفترض أن يشارك في حالة الحداد ونعي الضحايا بدلا من صورته.

محمد صلاح

انتقد الممثل مصطفى بسيط أحد نجوم فرقة "مسرح مصر"، الهجوم على اللاعب محمد صلاح، والتشكيك في انتمائه لبلده، وأكد انه بعمر 26 عاما، مازال صغيرا في السن وما فعله كان مجرد سوء تقدير منه في الموقف فقط.

وتابع بسيط أنه لا يجوز أن نترك المشكلة نفسها وننتقد مجرد صورة لمحمد صلاح، مطالبا أن كل فرد يركز في عمله فقط.




يشار إلى أن حادث "محطة مصر" وقع صباح يوم الأربعاء 27 نوفمبر، بعد انحراف جرار قطار واصطدامه بكتل خرسانية وانفجاره، مما أدى إلى وقوع قتلى ومصابين.

مصطفى بسيط

اقرأ أيضا
بالفيديو- وائل الإبراشي يواجه سائق القطار بالحادث والأخير يرد: "لن أكون كبش فداء"

عمرو أديب عن حادث "محطة مصر": "نلحق الناس وبعدين نتحاسب"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/28/2019 7:50:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"