بالفيديو- أشرف عبد الباقي وفرقته يحتفلون بانتهاء الموسم الرابع من "مسرح مصر"

بالفيديو- أشرف عبد الباقي وفرقته يحتفلون بانتهاء الموسم الرابع من "مسرح مصر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 24 فبراير 2019 - 2:57 | آخر تحديث: الأحد ، 24 فبراير 2019 - 2:57
فرقة مسرح مصر فرقة مسرح مصر
انتهى الفنان أشرف عبد الباقي يوم السبت 23 فبراير، من تقديم آخر عرض مسرحي ضمن الموسم الرابع من "مسرح مصر" التي قدمها على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجارن سيتي.

واحتفل أشرف عبد الباقي مع فرقته المسرحية، بانتهاء العرض رقم 120 منذ بداية تقديم عروضهم المسرحية التي كانت تحمل في السابق عنوان "تياترو مصر" بموسمين، وأصبحت حاليا باسم "مسرح مصر" وضمت 4 مواسم.




ووجه أشرف عبد الباقي رسالة لجمهوره الذين يتساءلون عن موعد عرض الموسم الرابع من "مسرح مصر" على شاشة قناة MBC، وأكد أنه لا يعلم حتى الآن الموعد المحدد له، وأنه يأمل أن يتم عرضه قريبا.

يذكر أن فرقة "مسرح مصر" لأشرف عبد الباقي يشارك في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.


مسرح مصر

اقرأ أيضا

بالصورة- سامح حسين بطل مسرحية "جحا" وعرضها قريبا

بالفيديو- أحمد حلمي وعلى جابر يختبأن بسبب طائرة نجوى كرم في Arabs Got Talent

رحيم ترك

2/24/2019 2:57:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"