نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الأحد، 3 مارس، 2019 | آخر تحديث:
غادة إبراهيم

تقدم محامي الممثلة غادة إبراهيم باسم عبد الرحمن، ببلاغ إلي النائب العام المصري ضد رئيس تحرير جريدة الوطن والمحامي أسامة زهران و المحرر الصحفي علاء يوسف، واتهامهم بالسب والقذف في قضية الفيديوهات الجنسية المسربة للمخرج الشهير.

جاء ذلك عقب إدعاء المحامي أسامة زهران إنه يمتلك أقراص مدمجة عليها فيديوهات مسربة لفنانة أول حروف من اسمها "غ . إ" مع خالد يوسف في واقعة مماثلة لواقعة الفيديوهات الجنسية المسربة له مؤخرا.




وجاء في بيان إعلامي أن جريدة الوطن نشرت خبرا مستنتجة بذلك اسم الفنانة "غ. إ" بأنها الفنانة غادة إبراهيم خاصة بعدما ذكر المحامي ملابسات خروجها براءة من قضية مؤخرا بحكم من القضاء المصري، مما اكد شكوك الصحافة واشار بأصابع الإتهام إلي غادة إبراهيم.


وبناء على ذلك نشر باقي المواقع الإخبارية الأسم وتسبب ذلك في إحراج لغادة إبراهيم وحدوث بلبلة جديدة لها في الوسط الفني والاسري، لذلك قررت غادة إبراهيم مقاضاة كل من اشترك في هذه الاشاعة وزج بإسمها في قضية لا تمسها من قريب أو بعيد.

وكانت غادة إبراهيم وفي أول تعليق لها على تداول أنباء تورطها في فيديوهات إباحية مع المخرج خالد يوسف، عبر العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي قالت إن هناك البعض ممن يروجون ظهورها في فيديو مع خالد يوسف ويستخدمون رموزا لذكر اسمها مثل أول حرفين، فلو كان هذا الأمر صحيحا عليهم تقديم الدليل، أو إظهار الفيديوهات للرأي العام موضحة أنها بعيدة كل البعد عن مثل هذه الوقائع المشينة.

في تسجيل صوتي لموقع إرم نيوز قالت غادة إبراهيم: أنا لا عمري اشتغلت مع خالد يوسف عمري ولا عمري روحت مكتبه، وأفلامه في كل حتة تقدروا تشوفوها".

مشيرة إلى أن الأشخاص الذين يروجون لهذه الأمور من باب التسيلة يعانون من فراغ كبير ولا بد لهم من طبيب نفسي.

اقرأ أيضا

كندة علوش و"حياة عمرو يوسف" بطلتا غلاف enigma

آخر صورة لويتني هيوستن قبل العثور عليها ميتة في حوض استحمام